العدد 351 - الجمعة 22 أغسطس 2003م الموافق 23 جمادى الآخرة 1424هـ

الحالة يلاقي الأهلي الإماراتي بطموح الصدارة

في ختام الجولة الثالثة لأبطال ناشئي الخليج

يخوض فريق الحالة للناشئين لكرة القدم مباراته الثالثة والمهمة أمام الأهلي الإماراتي المضيف في الخامسة والربع من مساء اليوم على استاد راشد في دبي بدولة الإمارات في ختام الجولة الثالثة من بطولة الأندية الخليجية التاسعة عشرة للناشئين لكرة القدم.

يدخل الحالة مباراة اليوم بطموح الفوز لتعزيز أمله في المنافسة واعتلاء الصدارة بعد تعادل المتصدرين الخابورة والسد أمس، وخصوصا بعدما أنعش أمله بفوزه الثمين على القادسية الكويتي بهدف مقابل لا شيء أمس الأول ليتجاوز عثرة البداية بخسارته أمام الأهلي السعودي 1/3، ومما لا شك فيه أن الفوز على القادسية كانت له انعكاسات إيجابية فنيا ومعنويا على الحالاوية وتطلعهم الجاد لانتزاع النقاط الثلاث أمام صاحب الأرض والجمهور الذي تعادل في مباراتيه أمام الخابورة العماني والسد القطري بنتيجة واحدة 2/2.

وأثبتت المباريات السابقة في البطولة عدم وجود فوارق فنية كبيرة بين الفرق والفوز تحدده ظروف الدقائق التسعين لكل مباراة.

وتدرب الحالة مساء أمس تدريبا خفيفا بقيادة مدربا الوطني صدّيق زويد الذي ركز على النواحي التكتيكية التي سيطبقها في لقاء اليوم وظهر اللاعب راشد الشروقي صاحب هدف الفوز على القادسية جاهزا بعدما خرج في اللحظات الأخيرة من مباراة القادسية لشعوره بإجهاد عضلي، وسيكون أبرز الغائبين الحارس الأساسي يوسف الكوهجي الذي يرقد في المستشفى ولن يتمكن من المشاركة في بقية المباريات بسبب إصابته في المباراة الأولى لكن بديله الحارس صلاح مرسول أثبت كفاءته بتألقه في لقاء القادسية.

وقد أعرب رئيس وفد فريق الحالة عبدالعزيز قمبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على القادسية والروح العالية والإصرار لدى اللاعبين وتحملهم المسئولية على رغم ظروف المباراة.

وقال عبدالعزيز قمبر «لم يكن الفريق في مستواه المعهود خلال الشوط الأول من مباراة القادسية بسبب الارتباك، لكننا باعتبارنا جهازا إداريا وفنيا ومعنا المدرب الوطني مدرب منتخبنا للشباب سلمان شريدة الموجود مع الفريق في دبي حاليا، حرصنا جميعا على التحدث إلى اللاعبين خلال فترة الاستراحة بين الشوطين ورفعنا معنوياتهم وكان لذلك مردوده الإيجابي إذ دخل الفريق بوجه آخر في الشوط الثاني وفرض تفوقه الكامل وترجمه إلى فوز مستحق في النهاية».

وأكد قمبر أن هذا الفوز أعطى دافعا قويا للاعبين في المنافسة وهناك حماس كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

مكافآت فوز

من جهة ثانية قامت إدارة وفد فريق الحالة بصرف مكافآت الفوز للاعبي الفريق والتي أمر بها رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وعبر رئيس الوفد الحالاوي عن خالص شكر وتقدير إدارة وأفراد الفريق إلى الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على دعمه ومتابعته للفريق واتصاله بالوفد للتهنئة بالفوز الذي تحقق على القادسية متمنيا أن يتوفق الفريق في تحقيق النتائج المشرفة للرياضة البحرينية.

الأهلي والقادسية

كما تقام مباراة ثانية اليوم بين الأهلي السعودي والقادسية الكويتي في ختام الجولة الثالثة.

يدخل الأهلي المباراة برصيد ثلاث نقاط من فوزه على الحالة وخسارته أمام الخابورة ويسعى إلى الفوز والدخول في صلب المنافسة وخصوصا أنه يمتلك المقومات الفنية والمعنوية لتحقيق ذلك على حساب القادسية الذي فقد أمل المنافسة بعد خسارتيه أمام السد والحالة.

تعادل السد والخابورة

تعادل السد القطري مع الخابورة العماني مساء أمس بهدف لكل منهما في بداية الجولة الثالثة للبطولة الخليجية.

تقدم الخابورة في الدقيقة 17 من الشوط الأول بهدف من اللاعب جميل تعوب وتعادل للسد لاعبه نايف خالد في الدقيقة 16 من الشوط الثاني ليجمع كل منهما 5 نقاط في صدارة البطولة

العدد 351 - الجمعة 22 أغسطس 2003م الموافق 23 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً