العدد 402 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 15 شعبان 1424هـ

المحرق ينظم اعتزال الدخيل وعيسى... وثلاثة أندية خليجية تطلب النبهان

تعاقد مع لاعبين نيجيري وعراقي

اعتمد مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة في اجتماعه الثامن الذي عقد أمس الأول صرف جميع الرواتب المتأخرة للمدربين المحليين العاملين في النادي.

وأصدر المجلس موافقته على طلب لاعب النادي والمنتخب الوطني لكرة القدم السابق إبراهيم عيسى أحمد بشأن إقامة حفل اعتزال للاعب، وتفعيل لجنة اعتزال لاعب المنتخب الوطني السابق ونادي المحرق محمد صالح الدخيل، إذ سيقام لهما حفل اعتزال خلال الموسم المقبل، وذلك تقديرا من المجلس لعطاء اللاعبين بعد مشوار رياضي حافل بالكثير من الانجازات على مستوى النادي والمنتخبات الوطنية اللذين كانا لهما شرف تمثيلها في المحافل الرياضية الخليجية والعربية والقارية.

وناقش المجلس استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي المقبل، وقرر المضي في تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين.

من جانب آخر وافق المجلس على إعادة فتح عيادة النادي والتعاقد مع الطبيب المصري طارق سليمان للإشراف على العيادة، وذلك ضمن خطة مجلس الإدارة الهادفة الى تأهيل اللاعبين المصابين، وزيادة مصادر الدخل في النادي من خلال تنويع أوجه الاستثمار.

كما ناقش المجلس استعدادات الفريق الأول للكرة الطائرة للمشاركة في البطولة الثانية والعشرين للأندية أبطال الدوري في مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 17 الى 23 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وأكدالمجلس ضرورة إعداد الفريق بالصورة التي تمكنه من المحافظة على لقبه وتشريف الكرة الطائرة البحرينية.

وضمن سياسة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة فقد وافق المجلس على التعاقد مع اللاعب النيجيري كولي واللاعب العراقي واثق شمخي.

وسعيا من مجلس الإدارة الى دعم ومساندة جهود القائمين على مدرسة كرة القدم التي تمثل القاعدة الأساسية للعبة، فقد وافق المجلس على إقامة بطولة على مستوى المدارس الابتدائية في محافظة المحرق يومي 16 و17 ديسمبر المقبل بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد.

من جانب آخر استعرض المجلس الرسائل الواردة من أندية الاتحاد القطري والهلال السعودي والجهراء الكويتي المتضمنة طلب استعارة لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة جاسم النبهان خلال الموسم المقبل، فقد قرر المجلس مخاطبة تلك الأندية لموافاته بالشروط المالية من أجل البت في الطلبات. وقرر المجلس تخصيص الاجتماع التاسع الذي سيعقد يوم الاربعاء المقبل لمناقشة واعتماد موازنة النادي للفترة المقبلة

العدد 402 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 15 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً