العدد 405 - الأربعاء 15 أكتوبر 2003م الموافق 18 شعبان 1424هـ

الشهابي: الإعانات تغطي المحافظات الخمس وندعو للتبرع

مع اقتراب رمضان «الهلال» تحصر 5300 أسرة معوزة

دعا المدير التنفيذي بجمعية الهلال الأحمر البحرينية مبارك خليفة الحادي المتبرعين من أفراد ومؤسسات إلى الاستعجال في تسليم التبرعات الرمضانية إلى مقر الجمعية قبل حلول شهر رمضان لتوزيعها على مستحقيها من المعوزين.

وقال الحادي في حديث إلى «الوسط» إن الجمعية درست عبر المسح الميداني احتياجات 5300 أسرة من أصل ثمانية آلاف أسرة تعجز إمكانات الجمعية عن ضمها للمستحقين للمساعدات بفضل قلة الموارد والتبرعات.

موضحا أن مساعدات الجمعية التي تغطي كل أرض البحرين من دون توجه أو تمييز يحفز المتبرعين على دعم الأهداف الإنسانية خصوصا في الشهر الكريم، مشيرا إلى أن الجمعية رصدت برنامجا زمنيا لتوزيع المساعدات على كل المناطق في المحافظات الخمس، وقال: «إن الطموح أن لا يرد خائبا أي محتاج يقصد الجمعية للحصول على المساعدات المادية والعينية».

إلى ذلك، قال الأمين العام بالجمعية صادق عبدالكريم الشهابي إن التوزيع الفعلي وفق برنامج توزيع الإعانات يبدأ في 28 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ليشمل المحرق، وبعدها الحد وعراد وسماهيج وقلالي والدير، وهكذا حتى 17 من نوفمبر/ تشرين الثاني حتى يطوف بقرى البحرين ومدنها ليخصص يوم الخميس من كل أسبوع للمتفرقات.

وجدد الشهابي مخاطبته لمؤسسات القطاع الخاص والأفراد من محبي الخير الإسراع في توصيل المساعدات للجمعية ليتسنى لها توزيعها قبل بدء رمضان لتستفيد منها الأسر في التوقيت المناسب

العدد 405 - الأربعاء 15 أكتوبر 2003م الموافق 18 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً