العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ

«البحرين والكويت» يدشن مجمعين ماليين جديدين قبل نهاية 2010

سفريات داداباي توقع اتفاقية لفتح مكاتب لها

المنامة - المحرر الاقتصادي 

14 ديسمبر 2009

أكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، أن خطة البنك في تقوية تواجده المحلي، وافتتاح المجمعات المالية مستمر و»تسير وفق الخطط الموضوعة»؛ إذ من المتوقع افتتاح مجمعين ماليين جديدين في شارع المعارض ومدينة عيسى قبل نهاية العام المقبل 2010.

وأضاف بوجيري، على هامش توقيع اتفاقية بين بنك البحرين والكويت وسفريات داداباي لافتتاح مكاتب مبيعات للأخيرة في المجمعات المالية التي يمتلكها البنك «افتتحنا المجمع المالي الخامس لبنك البحرين والكويت قبل فترة، ووقعنا مع المقاولين عقدا لبناء مجمعين ماليين آخرين في مدينة عيسى وشارع المعارض والعمل جار على قدم وساق في الموقعين، قد يستغرق إنشاء المجمع في مدينة عيسى وقتا أكثر نظرا إلى وجود بعض الصعوبات الفنية التي واجهت المقاول والمتعلقة بالخدمات الأرضية مثل الكهرباء والمياه التي تمر أسفل الأرض ولكن العمل استمر(...) نتوقع أن يتم الانتهاء من المجمعين بحسب الموعد المقرر في منتصف العام المقبل على أن يتم افتتاحهما قبل نهاية العام المقبل وبذلك تكتمل خطة البنك بافتتاح 7 مراكز مالية».

وأوضح بوجيري أن البنك يسعى إلى إضافة مزيد من الخدمات إلى المراكز المالية وجعلها ذات قيمة مضافة لتشتمل على مختلف الخدمات المالية والمصرفية وخدمات السياحة والسفر إلى جانب تقديم منتجات التأمين.

ووقع بوجيري الرئيس التنفيذي للبنك والرئيس التنفيذي لسفريات داداباي، محمد داداباي، اتفاقية التعاون المشترك. وحضر حفل التوقيع المديرون العامون وكبار الإداريين من المؤسستين، إضافة إلى المديرين العامين من الخطوط الجوية القطرية، وطيران الخليج، و جيت آيرويز.

ووفق اتفاقية الشراكة ستطرح سفريات داداباي عروضا ترويجية، وحملات خاصة، وعروض عطلات حصرية لزبائن بنك البحرين والكويت في المجمع المالي في العدلية، والمجمع المالي في البديع، وفرع سيتي سنتر. وستضاف تلك الخدمة إلى قائمة الخدمات التي يقدمها البنك لزبائنه، وستتوافر عبر مكاتب مخصصة لذلك في المجمعات المالية خلال أوقات دوام البنك الرسمية.

ونسب بيان الشركة إلى بوجيري قوله: «إننا نعتز بتعاوننا مع سفريات داداباي التي تعد من بين أفضل وكالات السفر في المملكة، واسم لامع في هذا القطاع على مدى سنوات عديدة. إننا في بنك البحرين والكويت نحرص دائما على توفير أرقى مستوى من الخدمات لزبائننا والتعاون مع الشركات الرائدة في مجالها مثل سفريات داداباي. إن مصرفنا قد نجح في اكتساب مكانة مرموقة على مدى أكثر من 35 عاما، وهو ما ينطبق أيضَا على شريكنا الجديد. في ظل هذا التحالف القوي بين العلامتين البارزتين، فإننا بذلك نضيف قيمة عالية لمجموعة خدماتنا ونساهم في تعزيز مستوى الخدمات المقدمة لزبائننا، وهو الهدف الذي نسعى إليه دائما».

وذكر داداباي «تعد سفريات داداباي واحدة من أبرز الكيانات المتنامية في المملكة، وقد نجحنا في الحفاظ على مكانتنا الرائدة في الأسواق على مدى 25 عاما. إن هذه الشراكة القائمة مع بنك البحرين والكويت ستساعد على ترسيخ تلك المكانة، وخاصة نحن نملك الكثير من النقاط المشتركة بين المؤسستين سواء من حيث المكانة البارزة أو الرغبة الجادة في خدمة الأسواق التي نعمل فيها. إننا نتطلع إلى علاقة ناجحة، مثمرة، طويلة الأمد مع بنك البحرين والكويت، ونأمل في الوفاء باحتياجات زبائن المجمعات المالية بدعم من فريقنا من المستشارين المتخصصين».

من جهته قال المدير التنفيذي لسفريات داداباي، عزيز غيليتوالا : «إن هذه الفكرة المبتكرة التي تكملها فروع بنك البحرين والكويت الاستراتيجية ستجعل خدمات السفر في متناول الزبائن».

يشار إلى أن البنك يوفر خدمات بطاقات كريدي مكس، وتحويلات ويسترن يونيون، وسيكيورا للتأمين عبر مكاتب مخصصة لذلك في مجمعاته المالية.

العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً