العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ

الرفاع يوز توقع اتفاقية لتسليم فلل ضيعة البحيرات

كشفت الرفاع يوز أمس (الإثنين) عن توقيع اتفاقية مجددة مع المقاول جي بي زخريادس (جي. بي. زي) والتي تعد باستكمال وتسليم الفلل في ضيعة البحيرات.

وتضم ضيعة البحيرات 323 فيلا، وعلى الرغم من ابتداء التسليم، إلا أنها عانت من التأخير، وذلك نتيجة لنقص المواد وضغط الأزمة الاقتصادية العالمية, وترسم الاتفاقية المجددة خطوطا عريضة للجدول الزمني لتسليم الفلل المتبقية مع توقع الانتهاء المحدد لنهاية عام 2010.

وفقا لأحكام التسوية فان بعض الفلل سوف تسليم من قبل جي بي زي للرفاع يوز تدريجيا وستزداد على مدى الأشهر التالية المقبلة، حتى يتم الانتهاء من تسليم الفلل.

وقال مدير تطوير المشاريع في الرفاع يوز إيهاب خليل: «إن القرارات الإيجابية التي حققناها مع جي بي زي ستوضح لنا معلومات مفصلة بشأن إكمال الفلل ومواعيد تسليمها إذ إننا سوف نكون قادرين على التواصل مع مالكي المنازل».

من جهته، قال مدير العمليات في شركة جي بي زخريادس راسل فيرغسون: «ستعود بالفائدة على أصحاب المنازل في ضيعة البحيرات. وسنواصل العمل عن كثب مع الرفاع يوز من أجل النجاح في إنجاز وتسليم فلل ضيعة الواحات».

بالإضافة إلى التركيز على إنجاز وتسليم فيلا في الرفاع يوز، فان أعمال التشجير تستمر باطراد في الوقت نفسه. وتتجمل بوابة ضيعة الواحات والبحيرات الآن بالمناظر الطبيعية الكاملة، بالإضافة إلى النادي الملكي للغولف.

وقد تم انجاز البنية التحتية بنسبة 90 في المئة وتم إكمال 99 في المئة من شبكة الطرق الأولية، وذلك لتسهيل وصول السكان إلى منازلهم من منطقة إلى أخرى في إطار المشروع نفسه.

العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً