العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ

وزير الداخلية: الاستراتيجية الأمنية بحاجة إلى تطوير دائم

الوسط - محرر الشئون المحلية 

14 ديسمبر 2009

قال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إن الاستراتيجية الأمنية تحتاج بشكل مستمر إلى تفعيل وتطوير بما يتماشى مع المستجدات والتحديات الأمنية.

وتحت رعاية الوزير الشيخ راشد أقيم صباح أمس بنادي ضباط الأمن العام احتفال بمناسبة يوم شرطة البحرين وكرم الوزير عددا من ضباط وضباط الصف والأفراد المتميزين.

وأضاف الوزير أن الوزارة تحرص على أن يتصف العمل الأمني بكل مقومات الشفافية والنزاهة والعدالة إلى جانب الإخلاص والتفاني في حب الوطن والولاء والانتماء، مؤكدا أن الوزارة تعمل بكل صراحة ووضوح وليس لديها أي شيء تخشاه أو تخفيه.

وأكد وزير الداخلية أن سياسة الوزارة تقوم على متابعة الجريمة وملاحقة الجناة من خلال رفع مستوى الاستعداد والجاهزية للحد منها، الأمر الذي ساهم بشكل فعّال في السيطرة على مستوى ونوعية الجرائم والنجاح في الكشف عنها والسرعة في ضبط الجناة وانخفاض معدلات الجريمة بشكل عام وهو أمر واضح من خلال الأرقام والإحصائيات.

ونوه إلى انه في الوقت نفسه تحرص الوزارة على رعاية حقوق الإنسان وصون الحريات العامة في إطار الدستور والقانون، مشيدا بما تحقق من انجازات في هذا المجال تدعو إلى الفخر والاعتزاز، مشيرا إلى أن عمل الشرطة يتم في إطار من الالتزام والتقيد بالقانون والتمسك بمبدأ الانضباط في مباشرة العمل الأمني بكل جدية وحزم ومن دون تساهل أو تراخي.

العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً