العدد 2661 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

ألبوم أصالة الخليجي 2010 مع «بلاتينيوم ركوردز»

بعد خروجها من شركة «روتانا»

من المتوقع أن تطلق الفنانة أصالة نصري ألبومها الخليجي الجديد في أوائل سنة 2010 (يناير/ كانون الثاني المقبل)، بعد أن انتهت من تصوير غلاف الألبوم في بيروت بعدسة كارن وشربل. وسيضم الألبوم 10 أغان منها «سم وعسل»، «شموخ عزي» و «تبي تتركني»، وفي معلومات خاصة أن شركة «بلاتينيوم ركوردز» ستعمد إلى توزيع الألبوم الذي أنتجته أصالة بنفسها، بعد أن خرجت الفنانة من شركة «روتانا». وتوجد أصالة في لندن لمتابعه التفاصيل النهائية لألبومها الجديد، على أن تطلق ألبومها الثاني - وهو باللهجة المصرية - بمجرد الاطمئنان على طرح الألبوم الخليجي.

من جهة أخرى، أعربت أصالة عن دهشتها من الشائعة التي انطلقت أخيرا، وروجت لإصابتها بسرطان الرأس، والسفر إلى أميركا لتلقي العلاج، مشددة على أن تلك الشائعة «السخيفة» لا أساس لها من الصحة.

وكان قد ترددت خلال الأيام الماضية شائعة قوية تدعي أن أصالة سافرت فجأة إلى الولايات المتحدة الأميركية لتلقي العلاج من المرض الخطير الذي أصيبت به.

وقالت أصالة إن كل ما تردد في هذا الصدد عار عن الصحة شكلا ومضمونا، معربة عن انزعاجها الشديد من الشائعة «السخيفة» التي لا تعلم مصدرها، وما السبب وراءها. وأضافت أنها بخير، وتتمتع بصحة جيدة، موضحة أن سبب وجودها خلال الفترة الماضية بأميركا هو ارتباطها بإحياء عدد من الحفلات كانت ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنطلق فيها شائعات عن أصالة، فقد سبق أن ترددت شائعة عن وفاتها بحادث سير في إمارة دبي قبل بضعة أشهر، غير أن أصالة سخرت من تلك الشائعة حينها، وقالت إنها ليست موجودة بدولة الإمارات العربية من الأساس، فكيف تتعرض لحادث سير بإمارة دبي؟!

العدد 2661 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:31 ص

      اتاكدو الاول من اخباركم

      اخباركم حمضانه لان تبى تتركنى وشموخ عزى فى الالبوم السابق سواها قلبى

اقرأ ايضاً