العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

«بوليتكنك» تعتمد برنامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر (ICDL)

كشفت «بوليتكنك البحرين» عن توقيعها اتفاقية شراكة مع «مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر لمجلس التعاون الخليجي»، الجهة المعنية بالإدارة والإشراف على عمليات توفير التدريب والاختبار للحصول على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر في منطقة الخليج والعراق، لتطبيق برنامج «الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر» (ICDL) للثقافة التقنية، وذلك تماشيا مع استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز مهارات تكنولوجيا المعلومات لدى طلابها. وبموجب هذه الاتفاقية، التي تمّ توقيعها، ستقوم مؤسسة الرخصة الدولية باعتماد «بوليتكنك البحرين» مركزا للتدريب وإجراء اختبارات «الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر ICDL».

واستضافت «بوليتكنك البحرين» دورة تدريبية استمرت على مدى ثلاثة أيام حول برنامج المدرب المحترف المعتمد (CTP) بإشراف خبير متخصّص في مجال التدريب على برنامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر، وحضور عدد من المرشحين من مختلف المعاهد التعليمية.

وقامت «مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر لمجلس التعاون الخليجي» باعتماد برنامج المدرب المحترف المعتمد ضمن شبكتها المؤلفة مما يزيد على 1000 مركز للتدريب، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تطبيق أفضل الممارسات وتعزيز جودة برامج التدريب على الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر في منطقة الخليج العربي. ويعد برنامج المدرب المحترف المعتمد شهادة معدّة خصّيصا للمدربين على برامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر. ويأتي هذا البرنامج استكمالا لالتزام «بوليتكنك البحرين» بتزويد طلابها بالمعرفة الأكاديمية والمهارات العملية التي تمكنهم من تفعيل مساهمتهم في تعزيز النمو الاقتصادي الملحوظ الذي تشهده مملكة البحرين، فضلا عن الاستفادة منه على مختلف المستويات

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً