العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

العراق بطل مهرجان العيد الوطني لقدامى نادي الشباب

احتضن نادي الشباب قدامى لاعبي كرة القدم ممن مثلوا مناطق الأندية المندمجة في النادي صباح أمس بمهرجان العيد الوطني المجيد الأول لقدامى نادي الشباب، وبحضور الراعي الرسمي للمهرجان عضو المجلس البلدي السيدأحمد العلوي ورئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد وأعضاء مجلس الإدارة وجمهور غفير فضل متابعة المهرجان لما يحمله من متعة مع المنافسة الحبية التي لم تخل من الإثارة، فجميع اللاعبين استعدوا مبكرا للمهرجان وبدأوا بتحية بعضهم بعضا.

وانطلقت أولى جولات المهرجان بتعادل الكويت والبحرين بهدف لهدف ضمن المجموعة الأولى التي أسفرت نتائج مبارياتها الأخرى عن فوز العراق على البحرين بهدفين وتعادل الكويت والعراق سلبيا، ما أهل فريق العراق بقيادة لاعب نادي جدجفص سابقا كفاح جاسم والفنان عادل حسن ومعه عباس المطوع للمباراة النهائية منتظرا متصدر المجموعة الثانية التي شهدت انقضاض على الصدارة من فريقي عمان بقيادة سلطان منصور وقطر بالمدافع الصلب حسين العويناتي برصيد 4 نقاط بعد تعادلهم سلبيا وفوزهم على السعودية بقيادة عباس زهير. هذا التعادل بالنقاط بين قطر وعمان حسم بالضربات الترجيحية ليتأهل فريق قطر للمباراة النهائية لمواجهة العراق.

وفي المباراة النهائية، تألق العراق بلاعبيه المنسجمين أكثر ومهاراتهم التي عادت بالحضور للماضي الجميل وتوجوا مجهوداتهم بهدفين أمام الجهد الذي حل بلاعبي فريق عمان محمد عباس وسلطان منصور وعبدالعزيز جاسم الذين لم يستطيعوا العودة للقاء ليفوز العراق بالمهرجان وسط فرحة جميع اللاعبين.

وشارك في تحكيم المهرجان لاعب النادي السابق هاني الفردان وخالد السنابسي. وبعد نهاية المهرجان قدم نادي الشباب مأدبة غداء لجميع المشاركين بالمهرجان، مقدمين الشكر لهم على التعاون معهم بالخروج بالمهرجان بصورة حسنة.

من جهته، ثمن السيدأحمد العلوي النشاط الكبير الذي يقوم به نادي الشباب على مستوى الفعاليات الرياضية والثقافية وخصوصا أن هذه الفعالية بمناسبة كبيرة على مملكة البحرين واستهدف فيها تكريم قدامى اللاعبين بمناطق الدمج، موضحا أنه سيدعم هذه الأنشطة، داعيا رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة إلى دعم أنشطة النادي والذي يعتبر من أكبر الأندية الذي تحيطه مناطق عدة يقدم لصغارها وشبابها وكبارها خدمات رياضية ثقافية، مطالبا المؤسسة إياها بتكملة المرحلة الثانية من النادي من أجل أن يستفيد منه شباب المنطقة بأقرب وقت

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً