العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

تشلسي يكتفي بنقطة واحدة مع ويست هام

فشل تشلسي في استغلال خسارة مطارده المباشر حامل اللقب مانشستر يونايتد واكتفى بنقطة واحدة أمام مضيفه وجاره اللندني وست هام بالتعادل معه 1-1 أمس (الأحد) في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وعزز تشلسي موقعه في الصدارة برصيد 41 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط أمام مانشستر يونايتد الذي مني بخسارة مذلة أمام مضيفه فولهام صفر- 3 أمس الأول (السبت) في افتتاح المرحلة.

وخاض تشلسي المباراة في غياب هدافه الفرنسي نيكولا انيلكا بعدما فضل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي إراحته، كما غاب الغاني مايكل ايسيان بسبب الإصابة.

وكان وست هام البادئ بالتسجيل عندما حصل على ركلة جزاء اثر عرقلة جاك كوليسون داخل المنطقة من قبل المدافع الدولي اشلي كول فانبرى لها الايطالي اليساندرو ديامانتي بنجاح (45).

وانتظر تشلسي الدقيقة لإدراك التعادل عندما حصل بدوره على ركلة جزاء اثر عرقلة دانيال ستاريدج، بديل العاجي سالومون كالو، داخل المنطقة من قبل قائد وست هام ماتيو ابسون فانبرى لها الاختصاصي فرانك لامبارد بنجاح علما بان الحكم مايك دين أمره بإعادتها مرتين بسبب دخول لاعبي الفريقين داخل المنطقة قبل تنفيذها (61).

وحقق ولفرهامبتون فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين سجلهما الصربي نيناد ميلياس (15) والايرلندي كيفن دويل (50).

وفي مباراة ثالثة، تعادل ايفرتون مع برمنغهام 1-1. سجل للاول الروسي دينيار بيلياليتدينوف في الدقيقة الخامسة، وأدرك السويدي سيباستيان لارسون التعادل للثاني في الدقيقة 22.

وتختتم المرحلة اليوم (الاثنين) بلقاء ويغان مع بولتون.

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً