العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

بيفان ينتقد قرار مانشستر سيتي بإقالة هيوز

انتقد ريتشارد بيفان الرئيس التنفيذي لجمعية المدراء الفنيين بالدوري الإنجليزي لكرة القدم أمس (الأحد) قرار نادي مانشستر سيتي بإقالة مارك هيوز من منصب المدير الفني للفريق.

وأقيل هيوز أمس الأول (السبت) عقب المباراة التي فاز فيها الفريق على سندرلاند (4-3)، حيث أنه الفوز الثاني للفريق خلال 11 مباراة ليحتل الفريق المركز السادس، وعُين الإيطالي روبرتو مانشيني في المنصب بعقد لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام.

وصرح بيفان لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) قائلا: «تحدثت إلى مارك (هيوز) الليلة الماضية وقد وجد نفسه خارج المنصب عقب المباراة عندما استدعي لحضور اجتماع أبلغ خلاله بفسخ عقده من قبل النادي، ولكنني أعتقد أن القرار كان قد اتخذ في وقت سابق»، وأضاف: «أعتقد أن مارك وأي شخص آخر في هذه البلد يعرف أنك لا يمكنك شراء الألقاب في موسم واحد».

وأوضح بيفان: «إذا شعروا (الملاك الأجانب) بذلك، فإننا سنواصل قرارات الإقالة وسنواصل الخسائر في أنديتنا في إنجلترا، لأنني متأكد من أن مشجعي مانشستر سيتي سيأسفون لرحيل مارك».

وتابع: «إذا جئت من الخارج لتمتلك ناديا هنا، فإنك بحاجة إلى الاهتمام بالمدينة والمشجعين وليس فقط بالألقاب».

وما ضاعف القلق بالنسبة لمالك النادي خلدون آل مبارك، هو ما ذكرته التقارير الصحفية أمس (الأحد) بشأن اقتراح بتجميع وفد من ستة لاعبين، يعتقد أن من بينهم المهاجم الويلزي كريغ بيلامي وحارس المرمى الأيرلندي الدولي شاي غيفن، لمواجهة الرئيس التنفيذي للنادي غاري كوك بشأن إقالة هيوز.

وقال مصدر من الفريق لصحيفة «نيوز أوف ذي وورلد» إن اللاعبين غاضبون من الافتقاد للتصرف اللائق من قبل النادي بشأن التعامل مع هذه المسألة.

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً