العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

مدرب استوديانتيس يعتبر برشلونة «محظوظا»

اعتبر مدرب استوديانتيس دي لابلاتا الأرجنتيني اليخاندرو سابيلا أن برشلونة الاسباني احتاج إلى الحظ ليفوز على فريقه 2-1 في نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي اختتمت أمس الأول في ابوظبي.

وبدا على سابيلا شديد التأثر بعد نهاية المباراة بعدما كان استوديانتيس بطل كأس ليبرتادوريس قريبا جدا من أن يصبح أول ناد أرجنتيني يحرز لقب مونديال الأندية.

تقدم استوديانتيس بهدف مهاجمه ماريو بوسيلي حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة قبل أن يحرز بدرو هدف التعادل لبرشلونة، ومن ثم أهدى الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الفوز للأخير في الدقيقة 110 من الوقت الإضافي.

وقال سابيلا «النتيجة كانت عادلة إذا ما نظرنا إلى المباراة ككل، لكن برشلونة احتاج إلى الحظ ليعادل في آخر دقيقة التي حالت دون تحقيق الحلم الذي كنا الأقرب إليه».

وتابع «قدمنا أداء ممتازا في الشوط الأول لكن لا ننسى أن خصمنا الذي يلعب أمامنا هو برشلونة الذي كان يهزم هذا الموسم الفريق تلو الآخر، ومع ذلك لم نسمح له فرض أسلوبه، وإذا قارنا مستواه بالمباريات الأخرى التي لعبها هذه السنة فانه كان يقدم أسوأها إذ لم يكن مهيمنا كما كان متوقعا وقاومنا حتى آخر لحظة على رغم أننا كنا نعرف أن الفريق الذي نواجهه هو الأفضل في العالم».

واعترف أن «المهارات الفنية لم تكن متكاملة عند فريقه، ولا ألوم اللاعبين فهم قدموا مباراة بطولية»، معتبرا أن لاعب برشلونة بدرو «أثار قلقا لمدافعينا بعد نزوله في الشوط الثاني».

ورأى مدرب استوديانتيس أن «المهارات الفردية عند لاعبي برشلونة هي التي صنعت الفارق في المباراة».

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً