العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

المحرق يبحث عن أجنبي رابع لـ «الخليجية» ولا استبعاد للمحترفين الثلاثة

فرنسيان وصربي يواصلون التجربة الفنية

يواصل ثلاثة لاعبين أجانب «فرنسيان وصربي» التجربة الفنية التي يخضعون لها حاليا خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق من أجل الوقوف على مستوياتهم وإمكاناتهم الفنية قبل التعاقد مع أحدهم لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.

ويأتي توجه الإدارة المحرقاوية بالتعاقد مع محترف أجنبي جديد من أجل تعزيز صفوف الفريق في مباراتي دور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم التي سيلتقي فيها المحرق مع قطر القطري وذلك وفق ما ذكره الموقع الرسمي لنادي المحرق، إذ إن نظام البطولة الخليجية يقضي بتسجيل 40 لاعبا بينهم أربعة محترفين أجانب، علما بأن القائمة المحرقاوية الحالية تضم 30 لاعبا بينهم ثلاثة محترفين أجانب فقط هم البرازيليان ريكو وجوليانو والمغربي جمال أبرارو ولديه الفرصة لإضافة محترف رابع بالإضافة إلى عشرة لاعبين محليين.

وكانت أقاويل ترددت في الأوساط المحرقاوية خلال الأيام الماضية تشير إلى أن المحرق يهدف من تجربة هؤلاء اللاعبين الأجانب إلى التعاقد مع محترف بديل للمغربي جمال أبرارو نظرا لإصاباته المتكررة الموسم الجاري أو اعتبار المحترف الجديد ثالثا ويمكنه المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية في ظل الحديث عن حصول المهاجم البرازيلي ريكو على الجنسية البحرينية، لكن المؤشرات تؤكد تمسك المحرق بمحترفيه الثلاثة الحاليين ريكو وجوليانو وأبرارو الذين سجلوا نجاحا لافتا مع الفريق منذ ثلاثة مواسم ويعتبرون من أفضل الأجانب في الملاعب البحرينية.

ويبدو أن قرار اختيار المحترف الرابع سيكون متأنيا وسيحدده مدرب الفريق سلمان شريدة على ضوء الوضع الحالي للفريق والمركز الذي يحتاج للتدعيم وأبرزها مركز ارتكاز الوسط نظرا لإصابة محمود جلال المبتعد حاليا عن الفريق وعدم اكتمال جاهزية الدولي السابق راشد الدوسري العائد إلى التدريبات بعد غيبة ليست بالقصيرة.

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:00 م

      ستراوي

      مبروووك للذيب كل البطولات

    • بو فطووم | 3:34 ص

      الله يوفق الذيب أشاء الله

      أعتقد بأنة حان الوقت لكي يحرز فريق المحرق البطولة الخليجية ، يستاهلون أيال الذيب

    • زائر 1 | 7:48 م

      خطوة مبرره

      من جدي المحرق يحتكر البطولات المحلية بسبب تعاقده مع لاعبيين جيديين من الخارج. صحيح انه ليس هناك مبداء التكافؤ لان كثير من انديتنا لا تستطيع التعاقد مع لاعبيين محترفيين من الخارج لكن في نفس الوقت ما يعمله المحرق في الاتجاه الصحيح لانه يرفع من مستوي المنافسة ويجعل الفرق الاخري تركض وراه اما للايقاع به او عرقلته في مشاوره بالبطولات المحلية. علي الاندية المقتدرة جلب المحترفيين لكي تشتعل فرق المقدمة ويكون هذا حماس اكثر وبامكان الاندية الاخري جلب عناصر محليه افضل وخلخ روح التنافس وتطوير كرتنا

اقرأ ايضاً