العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

مدرب المنامة سيرفع تقريرا عن جميع اللاعبين لتقييم مستوياتهم

أكد عدم رضا ناديه عن أداء المحترف الذي يطالب بزيادة في راتبه... جاسم رضا:

أوضح نائب رئيس جهاز كرة السلة في نادي المنامة وأمين السر العام جاسم رضا أن مدرب الفريق الأول لكرة السلة في النادي الكابتن عبدالحميد إبراهيم سيرفع تقريرا مفصلا لجهاز السلة ولمجلس الإدارة عن أداء الفريق في القسم الأول من بطولة الدوري ومستويات اللاعبين في القسم الأول كل على حدة من أجل تقييمهم لتجاوز السلبيات التي طرأت على الفريق في القسم الأول وتجاوزها في القسم الثاني والعمل على تعزيز الايجابيات في الفريق ومعالجة نقاط الضعف.

وأشار رضا إلى أن مستوى الفريق في القسم الأول من الدوري كان جيدا بشكل عام إلا أن الفريق إذا أراد استعادة لقب الدوري فلا بد له من بذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة.

وبيّن رضا أن بعض اللاعبين قدموا مستويات جيدة في القسم الأول وبعضهم ظهروا بمستويات أقل، مبينا أن جهاز كرة السلة وإدارة النادي ستجتمع مع المدرب في الفترة المقبلة للوقوف على رؤيته حول الفريق وإمكاناته وحظوظه في الدوري على ضوء ما قدمه في القسم الأول منه.

وقال: «المدرب سيرفع تقريره وسنقوم بدراسته والاجتماع بالمدرب حول جميع النقاط من أجل تذليل جميع العقبات أمام الفريق في المرحلة المقبلة ليعود إلى موقعه الطبيعي في صدارة كرة السلة البحرينية».

وأضاف «الفريق يمر بمرحلة تجديد في الوقت الحالي ونحن نتطلع إلى استكمال صفوف الفريق في المرحلة المقبلة من أجل تقديم أفضل المستويات».


غير راضين عن كالفين

وعن المستوى الذي قدمه محترف الفريق الأميركي كالفين وارنر في القسم الأول من الدوري والشكوك التي تحوم حول إمكانية استمراره في صفوف الفريق في ظل الشائعات التي تربط بين المنامة وأكثر من لاعب محترف، إلى جانب الشائعات التي تدور حول رحيل اللاعب عن صفوف المنامة بعد تلقيه عدة عروض خارجية ومطالبته بزيادة راتبه من جانب نادي المنامة، قال رضا: «الجهاز الإداري والجهاز الفني ومدرب الفريق عبدالحميد إبراهيم غير راضين عن المستوى الذي ظهر به المحترف في المباريات الأخيرة من القسم الأول إذ إنه قدم مباريات جيدة في البداية ثم بدأ مستواه في التراجع تدريجيا بشكل أثار استياء الجميع».

وأضاف «اللاعب طالب بزيادة في بداية الموسم ووعدناه بزيادة راتبه ولكن في ظل المستوى المتراجع الذي قدمه لا يمكننا أن نزيد من راتبه فهو كما يطالب بزيادة لابد أن يقدم ما يشفع له في الملعب».

وتابع «ننتظر تقرير المدرب عن اللاعب المحترف من أجل تحديد وضعه مع الفريق وخصوصا أنه لم يكن منضبطا كما يجب في التدريبات في الفترة الأخيرة».

وعبّر رضا عن امتعاض فريقه من المحترف في الفترة الأخيرة، إلا أنه نفى في الوقت نفسه وجود أي نية لاستبداله في هذه المرحلة مبينا أن هذا الأمر يرجع إلى قرار المدرب.

وقال: «لم نفاوض أي محترف جديد وكل ما يذكر بخصوص دخولنا في مفاوضات مع محترف جديد غير صحيح، ونحن مازلنا نعتقد أن هذا اللاعب يمتلك الكثير من الإمكانات التي لم يظهرها بعد وهو يمكن أن يكون أفضل محترفي الدوري في حال قدم أداءه المعهود».


عودة المصابين

وعن الإصابات التي مازال الفريق يعاني منها، أوضح رضا أن اللاعب هاني علم يعاني من إصابة في اليد مازالت بحاجة إلى مزيد من العلاج لقرابة الشهر وبالتالي فإن احتمال غيابه عن بداية القسم الثاني كبير جدا.

وقال: «بالنسبة للاعب محمد نجف فقد بدأ العودة للتدريبات تدريجيا وخلال شهر أو أكثر بقليل سيكون جاهزا للانتظام بشكل كامل مع الفريق في المباريات».

وأضاف «عودة اللاعب محمد حسين ستتأخر إلى نهاية شهر فبراير/ شباط 2010 إلا أنه الآن في مرحلة التعافي النهائي من الإصابة التي يعاني منها».

وتابع «بقية اللاعبين لا يعانون من أي إصابات ونتمنى أن نبدأ القسم الثاني من الدوري ونحن في أفضل حال».

يذكر أن المنامة أنهى القسم الأول من دوري السلة وهو في المركز الرابع برصيد 16 نقطة ومتخلفا عن المراكز الثلاثة الأولى بفارق التسجيل في المواجهات المباشرة، إذ إنه يتساوى معهم بالرصيد نفسه من النقاط لكن يتخلف بفارق التسجيل.

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً