العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

اتحاد الريف يقيم المهرجان الرياضي «الوفاء للوطن»

شهركان - نادي اتحاد الريف 

20 ديسمبر 2009

نظم نادي اتحاد الريف مهرجانا رياضيا بالتزامن مع احتفالات البلاد بعيد جلوس عاهل البلاد جلالة الملك المفدى العاشر والعيد الوطني المجيد الثامن والعشرين، تحت رعاية محافظ الشمالية جعفر بن رجب عنوانها «الوفاء للوطن»، وذلك مساء الأربعاء 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، والذي اشتمل على الكثير من الفقرات الرياضية المنوعة.

وكانت انطلاقة المهرجان الذي حضره جمع غفير من الأعضاء والجماهير مسيرة وطنية تتقدمها الخيول العربية انطلقت من مبنى النادي إلى استاد اتحاد الريف، وبعدها أقيمت وجبة غداء على شرف الأعضاء والمشاركين في المهرجان، وقبل بدء المهرجان الرياضي تم السحب على عدد (3) مقاعد لأداء العمرة مقدمة من جلالة الملك المفدى، وكانت من نصيب كل من سلمان مهدي عبدالوهاب ومكي محمد علي ومكي عبدالعزيز.

وبدأت الألعاب الرياضية بلعبة ركلات الجزاء للكبار التي تصدى لها الحارس المخضرم علي خميس وفاز بجائزة هذه المسابقة محمد كاظم رضي، تلتها لعبة شد الحبل للكبار وفاز بها الفريق المكون من كل من مكي عبدالعزيز، عبدعلي عباس، عبدالرسول الفن، وسيدمحسن محمد، تلتها مسابقة التصويب على الهدف وفاز بها عقيل البقالي وعلي عطية.

كما أقيمت مسابقات الجري للصغار والكبار، إذ فاز بمسابقة الجري للكبار سيدسبت سيدشبر وتسلم جائزتها من المدرب السابق لكرة القدم الكابتن أحمد صالح شهاب، وكانت أهم الفقرات الرياضية هي إقامة سداسيات كرة القدم شاركت فيها اربع فرق لفئة الكبار هي البارسا وزكريا والنسور والحرية تحت إشراف مدير القدم علي ميثم والتي أدارها الحكم جاسم حسن عبدعلي وفاز بها فريق النسور بقيادة اللاعب سعيد عبدالجبار، وأربع فرق للصغار هي زكريا والملكي وأبوقلين والنسور تحت إشراف علي إبراهيم يوسف والتي أدراها شبلنا الصاعد في مجال التحكيم أحمد عيسى والتي فاز بها فريق النسور بقيادة اللاعب علي مهدي. ولم يخل البرنامج من الألعاب الترفيهية للأطفال والتي في مقدمتها البيت الهزاز وغيرها.

وفي ختام المهرجان تم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات المختلفة، وأثنى المشاركون على هذا المهرجان الذي أقيم في جو عائلي بهيج استمتع به جميع الحضور من جميع الفئات الصغار والكبار وأوصوا بالاستمرار بإقامة هذا النوع من المهرجانات العائلية في المستقبل.

وعبّر رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم في نهاية المهرجان عن شكره وتقديره إلى محافظ الشمالية لرعايته هذا الاحتفال وإلى اللجنة المنظمة والأعضاء والمشاركين في هذه المناسبة السعيدة.

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً