العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

المحرق يخرج من نشوة الرفاع تأهبا للشرقي ولا إيقافات في الفريق

فهد جلال: نرفع شعار الكؤوس والروح الحمراء سر انتصاراتنا

خرج المحرقاوية بسرعة من نشوة فوزهم الثمين على غريمهم الرفاع بهدفين لهدف الجمعة الماضية في الجولة الأخيرة من رحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ليدخلوا أجواء مباراتهم المؤجلة التي ستجمعهم أمام الرفاع الشرقي يوم غدٍ.

ويعلق المحرق أهمية كبيرة على مباراة الشرقي التي سيدخلونها بطموح الفوز للحاق بالرفاع المتصدر وخصوصا أن الفارق حاليا بين الفريقين تقلص إلى ثلاث نقاط بعد فوزه على الرفاع، لذلك استأنف الفريق أمس تدريباته بعدما خضع إلى الراحة أمس الأول وخاض الفريق أمس تدريبه الأساسي وسط أجواء إيجابية ومعنويات عالية بعد الانتصارات المهمة التي حققها الفريق في مبارياته الأخيرة.

وكان تدريب الأمس الأساسي اشتمل على الإحماء وتطبيقات خططية من خلال التقسيمة التي أجريت على نصف الملعب وخصوصا أن التدريب الأخير اليوم سيكون خفيفا وسيعتمد خلاله المدرب على مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الثلاث الأخيرة عدا المدافع عبدالله صالح أمان الذي سيغيب للإيقاف بعد طرده مباراة الرفاع.

وأكد مدير فريق المحرق الكروي الأول فهد جلال أن الفريق يعيش فترة جيدة واستطاع خلالها تحقيق 3 انتصارات مهمة على حساب العربي الكويتي في البطولة الخليجية ثم منافسيه الأهلي والرفاع في الدوري على رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق جراء غياب عدد من عناصره الدولية للإصابات وهم حسين علي ومحمود جلال والمشخص بجانب المحترف المغربي جمال أبرارو.

وقال جلال: «نتائج المباريات الأخيرة أثبتت روح الانتصارات التي يتمتع بها فريق المحرق ويتشربها كل من يرتدي القميص الأحمر وهو ما لاحظناه حتى على العناصر الشابة التي أثبتت جدارتها أمثال فهد الحردان وأحمد جاسم وفهد شويطر وعبدالله صالح وغيرهم واستطاعوا فرض تفوقهم حتى في مواجهة فريق قوي مثل الرفاع يضم نخبة جيدة من المحترفين الأجانب والبارزين المحليين وذلك بفضل الروح القتالية والإصرار الذي يتمتع به لاعبو المحرق ويعوض أي نواقص فنية أو غيابات».

وأكد جلال أن المحرق رفع شعار لقاءات الكؤوس والانتصارات في مبارياته المقبلة غدا فإن كل مباراة يعطيه حقها من الاهتمام والإعداد والتركيز من دون تهاون وخصوصا أن المرحلة المقبلة ستشهد مباريات مصيرية للفريق في البطولة الخليجية أمام قطر والمحرق يصب اهتمامه للمنافسة بقوة على اللقب الخليجي من أجل تحقيقه للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية بالإضافة إلى أن مباريات القسم الثاني من الدوري لا تقبل التفريط في أية نقطة في ظل المنافسة المحتدمة على الصدارة مع فريق الرفاع ومنها مباراة الشرقي المؤجلة غدا والتي لا تقل أهمية عن مباراة الرفاع. ونفى جلال ما تردد عن إيقاف بعض لاعبي المحرق في مباراة الشرقي بعد حصولهم على بطاقات صفراء في لقاء الرفاع وأن الغياب سيقتصر على عبدالله صالح.

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 3:33 م

      الليث والذيب

      الليث والذيب حبايب السنه الماضيه كان الشرقي افضل حالاته اذ انه غلب الرفاع الغربي 3 -1 وفاز على الاهلي 2- 0 كما اتوقع لكن المهم انهم فازو لكن هالسنه مادري شفيه كان من البدايه داخل بقوه لكن بعدين خلاص اخترب الفريق والمحرق يعاني دائما اذا يلعب ااما الرفاع الشرقي ولكن لاتوقع مباراه غد ستكون صعبه للمحرق ستكون سهله وراح يفوز المحرق وانه اشجع الشرقي واتمنى يفوز لكن مافي امل احساسي يقول المحرق راح يفوز بفارق كبير ايضا وشكله راح ينزل درجه ثانيه اذا تم جي السنه الي طافت الرابع وكان الفرق 4 نقاط للاول

    • زائر 6 | 6:32 ص

      محرقي

      مني حضور جماهيري كبير لمساندت المحرق سعد محبوب 2000مشجع للمحرق الول الو ططط

    • زائر 5 | 3:09 ص

      محرقي

      هذا الموسم المحرق غير بشبابة اتمني وجود السيد ضياء

    • زائر 4 | 1:23 ص

      المحرق بمن حضر

      المحرق يثبت للجميع بانه المحرق بمن حضر
      بهذا الفريق الي يملكه الدايه أستطاع ان يهزم الأهلي 6-2 و يهزم فريق الرفاع الي على خسر على فريقه هل موسم فوق 100 ألف دينار تقريبا
      والله أبطال يا المحرقاوية

    • زائر 3 | 1:20 ص

      الي الامام يا الاحمر

      ماتدري اشكثر اتفائل ابتصريحاتك يافهد بس لاتكثر منه تره ايعورهم بطنهم والي الامام يا الاحمر ولي علي راسه بطحه يتحسسه 2- لجريده الوسط نرجو كتابة المقالات عدل لاتحرقون فيه مع تحياتى

    • زائر 2 | 12:01 ص

      إلى زائر 1

      لا تستهزأ بالرفاع الشرقي تذكر دائما من يوقف المحرق غير الشرقي وتذكر كلامي غدا

    • زائر 1 | 7:40 م

      ...

      يكفي أن يفوز بفارق هدف ليتصدر الدوري
      عجيب كان متأخر لو تمكن الأهلي من إيقافه لما استمر تقدمه أمام الرفاع .. الرفاع الشرقي مفشوش وبينزل درجة أولى أعتقد مباراة سهلة تذكرني بمباراة البحرين ونيوزلندا .. نيوزلدنا ضعيف طبعاً والرفاع الشرقي بعد

اقرأ ايضاً