العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

«شئون الطيران» تنظم سباق الجري والمشي

نظمت شئون الطيران المدني وجريا على عادتها السنوية المهرجان الخيري الثامن عشر للجري والمشي لموظفي جميع المؤسسات والشركات العاملة في مطار البحرين الدولي، وذلك برعاية ودعم من نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، واحتفالا بعيد الجلوس العاشر والعيد الوطني الثامن والثلاثين، وابتهاجا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع من ينتمي إلى هذه الأرض الطيبة.

انطلق المتسابقون بكل فئاتهم من مواقف السيارات المحاذي للمطار إلى ميناء خليفة والعكس، في تظاهرة رياضية جماهيرية ممزوجة بالبهجة والفرح مرسومة على وجوه الصغار والكبار.

وشارك في سباق هذا العام 15 شركة يمثلون 30 فريقا موزعين على 3 مراحل عمرية، الفئة الأولى مسابقة الجري للعموم لمسافة 21 كيلومترا، والفئة الثانية مسابقة الجري لمسافة 5 كيلومترات. وفي سباق المشي يتبع نظام الجري نفسه في نوعية توزيع الفرق ولكن المسافة 4 كيلومترات للعموم من الرجال والنساء، و4 كيلومترات للفئة العمرية من 12 حتى 17 سنة.

يذكر أن الريع السنوي لهذا السباق يوجه للأعمال الخيرية، إذ يخصص جزء كبير من المبالغ المحصلة لصالح دعم أبناء موظفي المؤسسات والشركات العاملة في المطار من ذوي الدخل المحدود والدارسين في جامعة البحرين ومعهد البحرين للتدريب.

وفي نهاية السباق تفضل الوكيل المساعد لخدمات الطيران أحمد نعمة علي بتسليم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، كما تم السحب على التذاكر الفائزة في اليانصيب المخصص لجمهور الحضور والمشاركين.

وكانت نتائج السباق على النحو الآتي: فئة رجال: المركز الأول شئون الطيران المدني، المركز الثاني شركة البحرين للأسواق الحرة، المركز الثالث شركة طيران الخليج. وفي فئة سيدات: المركز الأول: شركة طيران الخليج، المركز الثاني: شركة سيركو، المركز الثالث: جامعة البحرين.

وفي سباق المشي للرجال: المركز الأول جلال الشهابي، المركز الثاني سامح أحمد، المركز الثالث محمد أحمد جناحي، وفي سباق المشي للسيدات: المركز الأول فاطمة ثاني، المركز الثاني أنغام النجار، المركز الثالث جاسمين زين.

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً