العدد 2664 - الإثنين 21 ديسمبر 2009م الموافق 04 محرم 1431هـ

محمد بن مبارك يرعى تكريم السفراء والدبلوماسيين المتقاعدين

رعى نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الحفل الذي نظمته وزارة الخارجية لتكريم السفراء والدبلوماسيين المتقاعدين والسابقين بمناسبة العيد العاشر لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم في البلاد واحتفالات المملكة بعيدها الوطني الثامن والثلاثين، والذي أقيم مساء امس بقاعة المؤتمرات الكبرى بمركز عيسى الثقافي.

وحضر الحفل عدد من الوزراء والنواب وسفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى المملكة ومنتسبي وزارة الخارجية.

وخلال الحفل ألقى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة كلمة قال فيها «إن هذا الاحتفال يأتي وفاء لرائد الدبلوماسية البحرينية وعميدها(...) وتقديرا للدور الكبير الذي قام به السفراء والدبلوماسيون المتقاعدون والسابقون في مجال عملهم الدبلوماسي والقنصلي وللجهود التي بذلوها أثناء تمثيلهم للوطن وخدمة ورعاية مصالحه والمواطنين بداخل البلاد وخارجها».

بعد ذلك قام نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية بتكريم السفراء والدبلوماسيين المتقاعدين والسابقين الذين بلغ عددهم 60 مكرما.

العدد 2664 - الإثنين 21 ديسمبر 2009م الموافق 04 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:42 م

      انجازات لاتنكر ومجهود مميز (( ولد البحرين )

      تكريم الدبلوماسيين والسفراء السابقين خطوة مميزة وجيدة ومطلوبة ولكن يجب ان لا ينسي من هم على رأس العمل من السفراء والدبلوماسيين في الوزارة والخارج وانصافهم وذلك لأعطاء الحافز لهم وبدون اي تمييز فلكل مجتهد نصيب كما ان هناك كلمة لابد ان تقال بحق معالي الوزير الشيخ خالد بن أحمد لقد شهدت وزارة الخارجية الكثير والكثير من التطورات والأنجازات وفقك الله في خدمة ورعاك وعساك على القوة (( الله الله في موظفينك الصغار فهم يستهلون )).

اقرأ ايضاً