العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ

«الاتحاد للطيران» تطلق مسابقة الغولف

للفوز بتذكرتين إلى ملبورن

بعد النجاح الذي شهدته مسابقة «رمية من اليخت» التي جرت عشية بطولة أبوظبي للغولف التي أقيمت الأسبوع الماضي، تقدم «الاتحاد للطيران» تذكرتي ذهاب وعودة على متن الدرجة الاقتصادية إلى ملبورن، وذلك في إطار مسابقة تقام على موقع الغولف الجديد الخاص بالشركة.

ولكي يتمكن المشاركون في المسابقة من الفوز بتذكرتين إلى أحدث الوجهات على شبكة «الاتحاد»، يتعين عليهم التخمين والاختيار من بين خمس وجهات لتحديد الوجهة الأقرب التي سقطت عليها رمية تريفور إيملمان الأولى على ملعب خريطة العالم في فندق قصر الإمارات. وصرح نائب الرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للطيران» لشئون التسويق والمنتجات بيتر بومغارتنر بالقول: «بعد النجاح الهائل الذي حققته بطولة أبوظبي للغولف، يسرنا أن نطلق هذه الحملة الترويجية لأحدث وجهاتنا في أستراليا، ألا وهي مدينة ملبورن، مستخدمين فيها لعبة الغولف». وأضاف «هناك تناغم خاص في هذه الحملة الترويجية، لاسيما وأن هذه المدينة العريقة معروفة بأنشطتها الرياضية وبملعب رويال ملبورن الذي يعتبر واحدا من أهم ملاعب الغولف في العالم».

وكانت «الاتحاد» قد منحت باول كاسي، الفائز ببطولة أبوظبي للغولف للعام 2009، رحلتين على متن الدرجة الأولى الماسية لأي مدينة على شبكة وجهاتها العالمية التي تضم خمسين وجهة حول العالم، بعد نجاحه في إحراز معظم رميات «بيردي» Birdies «وهي رمية في الغولف تصل الكرة إلى الحفرة بأقل من المعدل المقبول للرميات برمية واحدة» ورميات «إيغل»، وتعني وصول الكرة إلى الحفرة برميتين تحت المعدل في البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن «الاتحاد للطيران» كانت الراعي الماسي لبطولة أبوظبي للغولف للعام الرابع على التوالي. وتعتزم الشركة تسيير رحلاتها إلى ملبورن بدءا من التاسع والعشرين من شهر مارس / آذار المقبل

العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً