العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ

شكر وعرفان

اللهم زدنا علما واجعلنا لا ننسى الفضل بيننا أبدا، واجبرنا وسامحنا وتجاوز عنا ولوجهك كل الشكر وكل الحمد، اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك... إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت يا ربنا تعاليت... فلك الحمد على كل ما قضيت ولك الشكر على كل ما أنعمت به علينا وأوليت.

اللهم إنا نستغفرك من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك ونؤمن بك ونتوكل عليك حيث لا ملجأ ولا منجى ولا مفر منك إلا إليك.

إلى الطبيب علي ابراهيم، والطبيبة امتثال الجشي، والطبيب زكريا حبيل، والطبيب أيمن، لكم منا جزيل الشكر والامتنان بما لا تستطيع الكلمات أن تشرح و لا الألسن أن تصف ولا الأقلام أن تكتب ولا الأوراق أن تسع على الجهود والرعاية التي بذلتموها ومازلتم، من أجل غاليتنا «فاطمة» عافاها الله وإياكم من كل سوء.

شكرا لكل شيء، شكرا للتعامل الراقي مع المرضى و ذويهم، شكرا لما بذلتموه من جهد في التشخيص ومن ثم لتوفير العلاج المناسب والذي إن دل على شيء فيدل على التفاني والإخلاص في العمل، لقد كنتم لنا جرعة الأمل التي نحتاجها، ولقد كانت قلوبكم لنا أوسع وصدوركم أرحب مما يجب أن تكون، لكن لا عجب وأنتم من كرّس حياته لخدمة الناس، فلكم منا طيب الدعوات بدوام الصحة والعافية ولا جعلنا الله من الجاحدين لنعمه وأفضاله ثم فضلكم وحسن رعايتكم.

ولا أنسى بشكري جميع العاملين والعاملات في جناحي 34 و32 بمجمع السلمانية الطبي من أطباء وممرضات وعاملين، وإلى اختصاصيات العلاج الطبيعي وكذلك طاقم العمل في وحدة العناية القصوى للأطفال ج 24 وإلى أهلي الكرام (عائلة الصالح) وإلى كل من ساهم من قريب أو بعيد -ولو بدعوة في ظهر الغيب- في العطاء الجزيل لصالح ابنتنا الغالية، سائلين المولى عزوجل لكم بدوام الصحة والعافية.

والد ووالدة الطفلة فاطمة علي راشد

العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً