العدد 450 - السبت 29 نوفمبر 2003م الموافق 04 شوال 1424هـ

اليوم آخر موعد للاشتراك في بطولة العيد الوطني للناشئين برعاية «إم تي سي فودافون»

حدد نادي البحرين للتنس الساعة الثامنة من مساء اليوم آخر موعد لقبول طلبات الاشتراك في بطولة العيد الوطني المفتوحة للناشئين في التنس التي ينظمها النادي خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل برعاية شركة «إم تي سي فودافون» ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني.

صرح بذلك رئيس اللجنة المنظمة عبدالمجيد مفيز وأوضح أنه سجل حتى الآن أكثر من 110 ناشئين وناشئة في مسابقات البطولة التي تضم 11 مسابقة في الفردي والزوجي لمختلف الفئات العمرية، هي مسابقات الفردي تحت سن 12، 14، 16، 21 سنة وفردي الآنسات تحت سن 16 سنة وفردي الآنسات تحت سن 21 سنة ومسابقات الزوجي تحت سن 12، 14، 16، 21 سنة. وأشاد رئيس اللجنة بهذا الاقبال على الاشتراك في البطولة وتوقع زيادة العدد في اليوم الأخير للتسجيل، وستبدأ لجنة اعداد الجداول مساء اليوم أعمالها مباشرة بفرز وتصنيف طلبات الاشتراك ثم تبدأ بإعداد جداول المباريات.

ويولي مجلس إدارة النادي أهمية كبيرة لهذه البطولة إذ حضر رئيس نادي البحرين للتنس يوسف حيدر ونائب الرئيس ميرزا السماك اجتماع اللجنة المنظمة، وتم تأكيد ضرورة أن تكون البطولة في عامها الأول من البطولات القوية التي تحقق الفائدة المرجوة لأبنائنا الناشئين والشباب وأعطى رئيس النادي تعليماته بتوفير كل سبل النجاح للبطولة، وحضر الاجتماع رئيس اللجنة عبدالمجيد مفيز وعضو اللجنة محمد يوسف عبدالله

العدد 450 - السبت 29 نوفمبر 2003م الموافق 04 شوال 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً