العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ

عاهل البلاد يستقبل وزير خارجية المغرب

استقبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر وادي علي مساء أمس وزير الشئون الخارجية والتعاون رئيس منتدى اصيلة بالمملكة المغربية محمد بن عيسى وذلك بمناسبة زيارته البلاد لعقد اجتماع للجنة المكلفة بالاعداد لملتقى البحرين الثقافي الأول بالتعاون مع منتدى اصيلة.

وقد نقل الوزير الضيف الى جلالة الملك المفدى تحيات عاهل المملكة المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس وتمنيات جلالته للعاهل المفدى موفور الصحة والسعادة ولشعب البحرين المزيد من التقدم والازدهار، كما اطلع جلالته على نتائج اجتماع اللجنة وما تم التوصل اليه من قرارات لاقامة هذا الملتقى الثقافي. وقد رحب جلالة الملك المفدى بوزير الخارجية المغربي وأشاد بعمق العلاقات القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يشهده التعاون الثنائي بين المملكتين من تطور وتقدم في المجالات كافة. كما بارك العاهل المفدى جهود اللجنة المكلفة باعداد ملتقى البحرين الثقافي مؤكدا أهمية هذا الملتقى وما سيشكله من اضافة جديدة إلى رصيد الحركة الثقافية والأدبية في البحرين مشيرا جلالته الى أن هذا التعاون الثقافي بين البحرين وشقيقتها المغرب يأتي في اطار تفعيل الاتفاقات الثقافية بين البلدين ويتيح الفرصة لمزيد من الفعاليات والبرامج الثقافية، معبرا جلالته عن خالص تمنياته لأعضاء اللجنة بالتوفيق والنجاح وأن تتكلل هذه الجهود بالنجاح لكل ما من شأنه تطوير وتعزيز العلاقات الثقافية والتراثية بين البلدين، مشيرا جلالته الى ما يكتسبه منتدى اصيلة من سمعة طيبة ومميزة في الأوساط الأدبية على المستويين العربي والعالمي.


... ويتلقى برقيتي شكر

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية شكر من وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد محسن العلوي بمناسبة رعاية جلالته حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين بمنشآت القطاع الأهلي.

كما تلقى عاهل البلاد المفدى برقية شكر من كل من: النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين يوسف صالح الصالح ونائب رئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عبدالرحمن راشد الراشد وذلك بمناسبة زيارة وفد رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين لمملكة البحرين

العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً