العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ

الكويت تخشى «المفاجأة»... والبطل يواجه الإمارات

اليوم انطلاق مباريات «خليجي 16»

تتجه أنظار ملايين من عشاق كرة القدم العربية مساء اليوم الجمعة إلى ملعب نادي الكويت لمتابعة انطلاق مباريات بطولة كأس الخليج السادسة عشرة (خليجي 16) لكرة القدم إذ تشهد العاصمة الكويتية مباراة الافتتاح بين المنتخبين الكويتي والعماني.

تدور مباراة الافتتاح بين المنتخبين الكويتي المستضيف وأقوى المرشحين للقب والعماني الذي ينتظر الجميع العديد من مفاجآته بل إنه من بين المرشحين بقوة أيضا لإحراز اللقب وخصوصا أن الاستفتاء الذي أجراه الموقع الرسمي للبطولة على شبكة الانترنت وضعه في المركز الثاني خلف المنتخب الكويتي مباشرة وبفارق ضئيل من الأصوات بين المرشحين للقب.

وتبدأ السعودية حملة الدفاع عن لقبها بطلة لكأس الخليج في كرة القدم بمواجهة قوية مع الإمارات. وتغير جلد المنتخب السعودي بدرجة كبيرة وأبرز الوجوه الغائبة عنه الحارس محمد الدعيع والمهاجم سامي الجابر ولاعب الوسط المتميز نواف التمياط، وبات تحت إشراف مدير فني جديد هو الهولندي جيرارد فاندرليم الذي تولى المهمة بعد مونديال 2002 خلفا للمحلي ناصر الجوهر.

من جهته، لم يسبق لمنتخب الإمارات أن عانق اللقب الخليجي منذ انطلاق البطولة العام 1970 ويحمل ذكرى غير مشجعة من مشاركته الأخيرة في الرياض العام 2002 حين حل سادسا وأخيرا وخسر فيها أمام السعودية صفر / 1 لكن مشاركته هذه المرة تختلف كثيرا عن سابقاتها وتأتي في فترة «نهضة» كروية في الإمارات قد تثمر باكورة الألقاب الخليجية.

التفاصيل ص

العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً