العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

«الأشغال» تشيّد مباني إضافية في مدرستين بالرفاع الغربي

أفادت وزارة الأشغال متمثلة في إدارة مشاريع البناء بأنها تقوم بتشييد مبنيين أكاديميين ومبنى متعدد الأغراض في مدرسة الرفاع الغربي الإبتدائية للبنين ومبنى أكاديمي في مدرسة أنس بن مالك الابتدائية للبنين.

وقالت مديرة إدارة مشاريع البناء منى المطوع إنّ المباني الجديدة في المدرستين ستكون مجهزة بالكامل وستحتوي على مجموعة من الأعمال الخارجية المكملة، ومن ضمنها إمدادات الصرف الصحي، مضيفة أن عملية البناء لهذه المباني تتم وفق معايير الجودة المتبناة من قبل الوزارة في كل مشاريع البناء التي تقوم بتنفيذها، وأنّ المباني الجديدة كفيلة بتلبية احتياجات الطلبة في المدرستين، وبالتالي تعزيز الجهود العديدة التي تبذلها وزارة الأشغال في سبيل تطوير المرافق التعليمية والارتقاء بقطاع التعليم في المملكة عموما.

ويذكر أن المبنى الأكاديمي في مدرسة مالك بن أنس والمؤلف من طابقين يمتد على مساحة 1207 أمتار مربعة، وتقدر تكلفة بنائه بـ 457 ألف دينار. ومن المقرر أن ينتهي العمل من هذا المشروع بحلول شهر مايو/ أيار 2010، حيث سيشتمل المبنى الأكاديمي على 10 صفوف جديدة تستوعب 250 طالبا.

أما المبنى الأكاديمي في مدرسة الرفاع الغربي، فيتألف من طابقين ويمتد بالمثل على مساحة قدرها 1207 أمتار مربعة. ويتألف المبنى من 8 صفوف تعليمية ومختبر للتكنولوجيا وآخر للكمبيوتر. إلى جانب هذا، يتم العمل على تشييد مبنى متعدد الأغراض يمتد على مساحة 811 مترا مربعا، حيث سيساهم هذا المبنى في الارتقاء بالمرافق التعليمية والترفيهية في المدرسة. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المبنيين بحلول شهر أبريل/ نيسان 2010

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً