العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

القيادة تعزي حاكم عجمان بوفاة ابن أخيه

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تعزية ومواساة إلى عضو المجلس الأعلى لدولة الامارات العربية المتحدة حاكم إمارة عجمان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بوفاة المغفور له بمشيئة الله تعالى ابن أخيه الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد النعيمي سائلين المولى

عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث رئيس الوزراء وولي العهد نائب القائد الأعلى برقيتي تعزية مماثلتين الى ولي عهد امارة عجمان سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي.

البلوشي تعلن بدء التسجيل في برنامج “Yes” للمعوقين

أعلنت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي أمس بدء التسجيل لبرنامج “Yes” للطلبة من ذوي الإعاقة وهو عبارة عن برنامج دراسة سنة واحدة في الولايات المتحدة الأميركية لطلبة المرحلة الثانوية من الصف العاشر على أن يكون عمر الطالب الراغب في المشاركة ما بين 15- 17 عاما (تاريخ الميلاد يجب أن يكون ما بين 1 أغسطس/ آب 1993 و1 أغسطس 1995) ويكون مسجلا في إحدى المدارس الثانوية الحكومية أو الخاصة.

ويشار إلى أن التسجيل للبرنامج يبدأ عن طريق ملء استمارة المشاركة لدى المسئول عن البرنامج، وذلك من خلال الاتصال على الرقم: (39651618) أو إرسال المعلومات على البريد الالكتروني essam@gmail.com، essam@gmail.com، أو dearwasna@gmail.com علما بأن آخر موعد للتسجيل هو 3 يناير/ كانون الثاني 2010.

سفير الكويت لدى البحرين: جامعة الخليج نموذج لتلاحم الروح الخليجية

أكد سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح أمس (السبت)، أن جامعة الخليج العربي تعد نموذجا حيا لتلاحم الروح الخليجية الواحدة.

وقال السفير، خلال لقائه رئيس جامعة الخليج العربي خالد العوهلي والمستشار الثقافي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعميد كلية الدراسات العليا في الجامعة محمد جابر الأنصاري في العاصمة (المنامة) أمس، إن “القيادة السياسية في الكويت تؤكد أن المعرفة ركيزة أساسية من ركائز التنمية”.

كما شدد الشيخ عزام الصباح، أن الاستثمار في العنصر البشري يسهم وبشكل فاعل في الانتاج والإنجاز من أجل بناء الأوطان ويضمن المزيد من العطاء.

وأضاف “بما أننا نعيش عصر العولمة وما ينتج عنه من تلاقح ثقافي فإنه يتحتم علينا الاهتمام بالعلم وتطويره لمسايرة هذا العصر بما يعود بالنفع على دول الخليج العربية ما من شأنه دفع عجلة التنمية والتطور لرصد مستقبل واعد للأجيال المقبلة وحصد مكانة متقدمة بين دول العالم”

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً