العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

«البحرين الوطني لتأهيل الأطفال المعاقين» يحتفل بالعيد الوطني

تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية

تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي، أقام مركز بنك البحرين الوطني لتأهيل الأطفال المعاقين التابع لوزارة التنمية الاجتماعية فعالية وطنية تحت شعار: «بقدر العمل... يكون الثمر»، بحضور رئيسة التأهيل الاجتماعي حياة المهزع ورئيسة قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بالوزارة عواطف أحمد.

ومن جهتها، ذكرت رئيسة دار بنك البحرين الوطني لتأهيل الأطفال المعاقين مهرة الغنيم أن الاحتفالات بمناسبة العيد الوطني المجيد ويوم المعاق العالمي تتوالى في الدار، وذلك بتنظيم احتفال الوفاء والعرفان للوطن، مؤكدة أنه لابد من استغلال قدرات الطلاب الفنية والإبداعية وتشجيعهم ليزدادوا عطاء وتميزا في جميع المجالات.

تميزت فقرات الاحتفال وتنوعت لتتناسب مع جميع الطلاب، ويتسنى لهم المشاركة والتفاعل في الاحتفال إلى جانب الفقرات الغنائية والمسابقات. وفي ختام الاحتفال كرمت رئيسة التأهيل الاجتماعي حياة المهزع مجموعة من الطلاب المتميزين، وذلك بمنحهم الجوائز والشهادات التقديرية، كما تم تكريم موظفات الدار اللاتي لا يتوانين عن تقديم أقصى الجهود الممكنة للأطفال الملتحقين بالدار، حيث إنهن يمثلن خير معين في بناء طاقات الطلاب، مما كان له عظيم الأثر في نفوس الأطفال وأولياء أمورهم

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً