العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

LG تحقق رقما قياسيا في مبيعات هاتف اللمس «كوكي»

أعلنت LG Electronics عن تحقيق رقم قياسي في مبيعات هاتف LG-KP500 «كوكي» التي تجاوزت حاجز 10 ملايين وحدة حول العالم منذ إطلاق الجهاز في نوفمبر/ تشرين الثاني 2008. وقد استطاع هاتف «كوكي» تحقيق هذا الإنجاز خلال 13 شهرا تقريبا، مما يجعله أكثر الهواتف مبيعا بين هواتف LG في فئة شاشات اللمس الكاملة. ويعتبر هاتف «كوكي» الهاتف الخامس من LG الذي استطاع تحقيق هذا الإنجاز بعد هواتف «الشوكولاته وشاين وLG KP100 و LG KG270».

ومن جهته، صرح رئيس شركة LG Electronics للخليج اتش اس بايك بالقول: «نحن سعداء للغاية بتجاوز مبيعات هاتف كوكي حاجز 10 ملايين وحدة خلال فترة زمنية قصيرة نسبيا، وهذا إن كان يدل على شيء فهو يدل على نجاح فلسفتنا في دراسة متطلبات الزبائن وتوفير جهاز بشاشة لمس كاملة يجمع بين المزايا الرائعة والتصميم الأنيق. ونحن سنواصل العمل على إعادة تعريف مستقبل الهواتف المتحركة من خلال طرح منتجات وتقنيات تلبي جميع الأذواق وترتقي إلى تطلعات زبائننا».

وقد شهد هاتف «كوكي» من LG نجاحا استثنائيا فاق كل التوقعات بين شريحة واسعة من المستهلكين منذ إطلاقه، إذ تم بيع أكثر من 5 ملايين وحدة في أوروبا ومليوني وحدة في أميركا اللاتينية ومليوني وحدة في آسيا. كما حقق الجهاز رقما قياسيا في مبيعات هذا العام بمعدل مليون وحدة شهريا، في حين تتوقع الشركة ارتفاع الطلب مع حلول موسم الأعياد نهاية العام الجاري.

ويتوافر جهاز «كوكي»، الذي يتميز برقته وخفة وزنه، بمجموعة من الألوان تناسب مختلف الأذواق. كما يقدم هذا الهاتف ذو السعر المعقول أهم المزايا الموجودة في هواتف شاشات اللمس المتقدمة مثل كاميرا 3.0 بيكسل وواجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد ذات أيقونات عالية الوضوح توفر منفذا سهلا لوظائف الجهاز.

وتعزو LG نجاح هاتف «كوكي» على الصعيد العالمي إلى تخصيص الجهاز وفقا للسوق الذي تم طرحه فيه، فعلى سبيل المثال يشمل الإصدار المطروح في الشرق الأوسط برنامج القرآن الكريم وبوصلة تشير إلى اتجاه القبلة. أما في دولة التشيك حيث تعتبر رياضة «هوكي الجليد» من أكثر الرياضات الشعبية المحبوبة، فقد قامت LG بإصدار نسخة خاصة مع لعبة «هوكي الجليد» وشعار نادي «سبارتا براغ» صاحب الشعبية الأكبر في رياضة «الهوكي».

وتتوقع LG مواصلة تسجيل أرقام مبيعات ثابتة مع هاتف «كوكي» شأنه شأن هاتف «الشوكولاتة» وهاتف «شاين». كما تخطط الشركة عقب النجاح الكبير الذي حققه هاتف «كوكي» إصدار خليفة لهذا الجهاز مع ميزات مطوّرة في أوائل العام 2010

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً