العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

«طيران الخليج» تستضيف الاجتماع التنفيذي للاتحاد العربي للنقل الجوي

استضافت شركة «طيران الخليج» - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اجتماع اللجنة التنفيذية الـ 54 للاتحاد العربي للنقل الجوي ومجموعتها الفرعية «تحالف شركات الطيران» (أرابسك) الذي بدأ في المنامة في 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وقد ناقش الأعضاء من خلال الاجتماع الذي استمر لمدة يومين، عددا من القضايا المتعلقة بالمنفعة الجماعية لشركات الطيران العربية، بما في ذلك التعاون في مجالات السلامة والتشغيل بين أعضاء الاتحاد، واستكشاف عقود الشراء المشترك للخدمات من مزودي الخدمات التي تحتاج إليها شركات الطيران العربية.

وترأس الرئيس التنفيذي لشركة «طيران الخليج» سامر المجالي اجتماع المجموعة الفرعية (أرابسك) الذي تناول حصريا القضايا التجارية، إذ ناقش أعضاء اللجنة مختلف السبل والوسائل التي تمكن أعضاء شركات الطيران من الاستفادة المثلى من شبكات الخطوط الجوية الخاصة بتلك الشركات، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات للزبائن وتحقيق المنفعة التجارية من خلال المشاركة والتعاون.

وتتألف اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجوي من سبعة مديرين تنفيذيين من بين 22 شركة من شركات الطيران الأعضاء التي تجتمع أربع مرات في السنة، وتعد شركة «طيران الخليج» عضوا نشطا منذ فترة ليست بالقصيرة في هذا الاتحاد.

وتعتبر هذه الاستضافة هي المرة الأولى منذ عدة أعوام التي تحظى فيها مملكة البحرين بشرف استضافة هذا الاجتماع الذي يؤكد تعزيز العلاقات التجارية بين المملكة والاتحاد

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً