العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

تشلسي لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية

يغيب عن تشلسي 4 من عناصره الأساسية ببداية شهر يناير/ كانون الثاني المقبل بسبب مشاركتهم في نهائيات الأمم الافريقية 2010 في أنغولا، وعلى رغم ذلك خرج المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتصريح يؤكد فيه عدم دخول تشلسي سوق الانتقالات الشتوية وعدم إجرائه أي تعاقدات جديدة.

لا يريد أنشيلوتي استغلال رفع الحظر الدولي على تشلسي بإجراء تعاقدات تعينه على مواصلة تصدره الدوري بالإضافة للرباعي الافريقي سيغيب أنيلكا بداعي إصابة في العضلات وحتى بعد عودته سيظل فترة أخرى حتى يستعيد كامل مستواه.

وقال أنشيلوتي: «نحن لا نحتاج لاعبين جددا في الوقت الحالي، سأعتمد على ستوريدج وألبوريني في ظل غياب دروغبا وأنيلكا، لدي ثقة في الثنائي الإنجليزي الإيطالي، ستتاح لنا فرصة كبيرة للتعرف على قوتهما أثناء شهر يناير بالكامل، المشكلة الوحيدة التي سنعاني منها هي صغر سنهما وخبرتهما القليلة، ولكن هذه فرصة جيدة ليكتسبا الخبرة الكافية ليدعما فرصهم مع الفريق فيما بعد».

واختتم «منح الفرصة لهذا الثنائي برأيي ليست مُقامرة».

يذكر أن تشلسي كما تقول الصحف الإنجليزية يفاوض عدة مهاجمين كلاعب بايرن ميونيخ لوكا طوني، لاعب أياكس سواريز ولاعب أتلتيكو مدريد أغويرو.

هذا الأخير وبحسب تقارير صحافية أكدت أن نادي أتلتيكو مدريد عرض اللاعب سيرجيو أغويرو على أندية مانشستر يونايتد وتشلسي للبيع مقابل 40 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الشتوية.

ورأت صحيفة «الديلي ميل» أن هذا التقرير جاء بسبب رغبة اللاعب للعب في ناد كبير ليخطف الأضواء من جديد ويضمن مركزا أساسيا في تشكيلة منتخبه الوطني في المونديال، وبالتالي فإن اللاعب أبلغ النادي أنه لم يعد يمانع بالرحيل.

بعض التقارير أكدت أن تشلسي أخبر أتلتيكو مدريد باهتمامه بهذا العرض، وأنه سيبحث معهم الأمر خلال أيام ما يوفر مبلغا ماليا كبيرا للنادي الإسباني لعقد تعاقدات تنقذه من أزمته الكبيرة التي يعيش فيها.

يذكر أن أغويرو من مواليد العام 1988 ولعب مع أتلتيكو مدريد 125 مباراة سجل فيها 49 هدفا

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً