العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

ألماني يحدد مشاركة أبوتريكة في أنغولا من عدمها

من المقرر أن يحدد الطبيب الألماني ايمهوف مصير مشاركة لاعب الوسط الدولي محمد أبوتريكة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بانغولا في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وضم المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة اللاعب أبوتريكة لقائمة المنتخب الأولية التي تضم 32 لاعبا على رغم خضوع أبوتريكة لعلاج من إصابة لحقت به أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم.

وقال المدرب العام لمنتخب مصر شوقي غريب إن أبوتريكة خضع أمس الأول (الجمعة) لفحص بالأشعة على قدمه المصابة.

وأضاف غريب لرويترز أمس (السبت) «اتفق طبيبا المنتخب على إرسال الأشعة الحديثة إلى الخبير الألماني ايمهوف الذي سبق له تشخيص حالة أبو تريكة ويتابع مراحل علاجه».

وتابع غريب «إذا ما أكد ايمهوف قدرة أبو تريكة على الدخول في التدريبات الجماعية فسيتم ضمه للقائمة النهائية أما إذا جاء التقرير غير ذلك فلن يتم قيد أبو تريكة حتى لا نخسر مكانا في القائمة النهائية ولا نغامر به».

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري آخر موعد لإرسال قوائم المنتخبات التي تشارك في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

ودخل منتخب مصر أمس (السبت) معسكره التدريبي المغلق الذي يستمر حتى 30 ديسمبر الجاري ويتخلله مباراة ودية مع منتخب مالاوي يوم الثلثاء المقبل.

وأكد غريب إن اثنين من اللاعبين الأربعة المحترفين وهما حسام غالي وعبد الظاهر السقا سينضمان اليوم لمعسكر منتخب مصر الذي سيضم 27 لاعبا.

وأضاف غريب «وافقنا لغالي على المشاركة في المباراة الودية مع المنتخب يوم 29 ديسمبر ثم يسافر إلى السعودية لأداء مباراة مع فريقه النصر أمام الهلال بإحدى مباريات الدوري السعودي على أن يعود مباشرة لمعسكر المنتخب مرة أخرى».

وأشار غريب إلى أن تدريبات المنتخب ستكون مغلقة أمام الإعلاميين والجماهير ابتداء من اليوم لتوفير اكبر قدر من التركيز للاعبين مؤكدا إن الجهاز الفني سيصدر نشرة يومية تتضمن أخبار المنتخب واستعداده لأمم إفريقيا.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه نيجيريا وموزامبيق وبنين .

وتقام كأس أمم إفريقيا السابعة والعشرون بانغولا في الفترة من 10 وحتى 31 يناير/ كانون الثاني المقبل بمشاركة 16 منتخبا

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً