العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

المحرق ينفي مفاوضات الكويت

نفى أمين السر العام لنادي المحرق يوسف بوكمال ما نشر في إحدى الصحف الكويتية بأن مفاوضات يجريها نادي الشباب الكويتي مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق الكابتن سلمان شريدة للانتقال إلى تدريب فريق الشباب.

وقال بوكمال في تصريحه لـ «الوسط الرياضي» أمس: «أستغرب هذا الخبر لأن من جانبنا في مجلس إدارة النادي لم يتحدث إلينا أحد بهذا الشأن، وأنا كنت مع سلمان وكذلك مع نائب رئيس النادي الشيخ راشد بن عبدالرحمن أمس الأول ولم يكن هناك ما يشير إلى وجود مثل هذا الموضوع».

وأكد بوكمال تمسك إدارة نادي المحرق بالكابتن سلمان شريدة في جميع الظروف واستمراره في قيادته للفريق؛ نظرا إلى العقد الذي يربطه مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، وأن هذه المرحلة تتطلب تكاتف الجهود والاستقرار الإداري والفني وتدعيم الفريق الذي تنتظره مباريات مهمة في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية وكذلك الدوري المحلي وكأس الملك.

وكانت صحيفة «القبس» الكويتية نشرت أمس الأول خبرا يفيد بأن مجلس إدارة نادي الشباب الكويتي يجري محاولات مكثفة مع المدرب البحريني سلمان شريدة صاحب الإنجازات مع ناديه المحرق لقيادة فريق الشباب.

وقال رئيس نادي الشباب حمود الفضلي أنه تحدث مع شريدة بشأن توليه مسئولية تدريب فريق الشباب وأن شريدة رحب بالعرض، لكنه طالبه بضرورة مخاطبة إدارة نادي المحرق، مشيرا إلى أنه تحدث مع إدارة المحرق فعلا وطالبوه بمهلة يومين على الأكثر للبت في الموضوع

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:03 م

      خيخون

      اتذكر انا سلمان شريدة درب منتخب باكستان و غرق المنتخب من الهزائم و كان باكستان يهزم بس بو بنتيجة التي يخسر فتها حتي بنغلادش فازت على باكستان اما تدريبه للمحرق ليس بدليل لان المحرق بدون مدرب راح يفوز بكل البطولات في البحرين لان لا توجد فرق فوية في البحرين بعني مدرب فاشل و لا يوجد لديه فكر تدريبي بلمره

    • زائر 5 | 6:08 ص

      زائر 3 ماذا فعل جاريدو مع فريق النجوم

      يا زائر 3 خاف الله هل هكذا تشجعون المدرب الوطني
      ردا على كلامك الجارح تجاه سلمان شريده و قولك بأنه مدرب عادي لولا فريق المحرق !!!
      قل لي جاريدوا مدرب عالمي و فريق الرفاع لم يتم لاعب الا أخذه من الفرق المحلية هذا الموسم و فريقهم مرصع بالنجوم .. فماذا فعل جاريدوا مع الرفاع .
      و المحرق يلعب هذا العام بفريق معظمه من الشباب مع ذلك هزم الرفاع و كذلك عملها بالخمسة مع الأهلي .
      فماذا تقول ؟؟!!

    • زائر 4 | 5:32 ص

      زائر 3 لماذا هذا الحقد على شريدة

      سلمان شريدة مدرب و طني ولا أعرف سبب حقدك عليه و كلامك الذي ينزل من مكانته و مقدرته
      سلمان أثبت مقدرته ليس على مستوى نادي المحرق فقط فهو المدرب الوحيد الذي أوصل منتخب الشباب الى كأس العالم للشباب و هو الذي طور منتخب باكستان المتواضع في فترة زمنية بسيطة حينما مسك الفريق و كانوا متمسكين به لولا طلب نادي المحرق له .
      و هو الذي أحرز كأس الملك لنادي النجمة في أحدى المرات .
      أما أنجازاته لنادي المحرق فلا تعد و لا تحصى سواء كلاعب أو كمدرب .
      فتكلم بأنصاف أو أصمت يا هذا

    • زائر 3 | 4:45 ص

      اتحداك يا شريده

      والله لو يخرج سلمان من المحرق لا يستطيع ان يحرز حتى بطوله التعارف او يتلكو سلمان عبالكم مدرب فريق هذا مدرب منتخب كامل مع محترفين افضل من لاعبين المنتخب هذا غير الدعم الحكومى من قبل الحكومه والاتحاد البحرينى وراس الفتنه المؤسسه الهدامه للشباب والرياضه . وفى النهايه اذا هو مدرب يخرج من المحرق والله سوف يرجع بس ريحه الكأس فيه والاحر بالاشاره يفهم . والذى يسمع الحين يقول نادى الشباب الكويتى من اقوى الانديه هذا نادى من الدرجه الثانيه وضعيف المستوى وليس اليه اى انجاز غير دوره الروضان فى الكويت

    • زائر 2 | 1:04 ص

      ولد عياد

      شريدة يجب ان تثبت نفسك للقارة الاسيوية بانك افضل مدرب اسيوي
      يجب ان تواجه العالم لتثبت بانك مدرب قدير ..... عليك ان تخرج مجهوداتك للاندية الاخرى ولا تقتصرها على نادي المحرق ......

    • زائر 1 | 9:54 م

      ما هو الجديد لشريدة

      في عالم الاحتراف لا يجب علي اي لاعب او مدرب الاختباء خلف اسور ناديه. طبعا الكابتن قدير ومتمكن مع نادية المحرق وحقق انجازات الكل يشهد لها لكن مع ذلك علية قبول التحدي في مشواره القادم مع اي نادي اخر سواء كان الاهلي او الرفاع او اي نادي خليجي اخر. زمن الاحتراف لا يعترف بالمجاملات بل بالعمل الاحترافي وشريدة قادر ان يثبت ذاتة مع اي نادي اخر ونحن في انتظار ان يعلن تحدية للمرحلة القادمه

اقرأ ايضاً