العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

منتخبنا للناشئين يحقق أرقاما شخصية جديدة في «ضاحية الخليج»

إشادة خليجية بجهود محمد علي واجتماعات تشاورية لعسكر

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى

حقق منتخبنا الوطني لاختراق الضاحية للناشئين أرقام شخصية جديدة في منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لاختراق الضاحية لفئات الرجال والشباب والناشئين على الميدان الأخضر بنادي السباق والفروسية بالريان.

وكان المنتخب السعودي حقق المركز الأول بعد أن حصل على 13 نقطة، وكان أصحاب الأرض المنتخب القطري بالمركز الثاني 31 نقطة وحل منتخب عمان بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة، فيما حلت الإمارات رابعة وثم الكويت بالمركز السادس وأخيرا منتخبنا للناشئين.

وكان المركز الأول في البطولة على المستوى الفردي من نصيب السعودي إبراهيم عيسى محمد، وحل ثانيا أحمد برهان من السعودية، جاء بالمركز الثالث القطري هاشم صلاح عباس.

يذكر أن مشاركة منتخب الناشئين تمثلت من خلال فريق الناشين بنادي الرفاع، وجاءت مشاركته بعد أن حقق المركز الأول في منافسات اختراق الضاحية المحلية، واعتمدت مشاركتهم في البطولة الخليجية تكريما وتقديرا من اتحاد ألعاب القوى للجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الرفاع في اهتمامه بالفئات السنية والمواهب الواعدة والتي قادته لتحقيق جميع ألقاب منافسات الفئات الأشبال والناشئين والشباب في البطولة المحلية.

ونجح لاعبو أحمر الناشئين في تحقيق أرقام شخصية جديدة في أول مشاركة لهم بالبطولات الخارجية، والنتائج التي تحققت جاءت إيجابية وشهدت التطور الملحوظ عن المشاركات المحلية.

عسكر يشارك في اجتماع التنظيمية

شارك نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عبدالرحمن عسكر في اجتماعات اللجنة التنظيمية لألعاب القوى لدول مجلس التعاون الخليجي يوم أمس بالدوحة، وأسفرت أبرز قرارات اللجنة التنظيمية عن إقرار موعد ومكان استضافة بطولة الخليج المقبلة للميدان والمضمار في دولة الكويت في الأسبوع الأول من شهر أبريل/ نيسان 2010، وتقرر إقامة بطولة الخليج لاختراق الضاحية للعموم والشباب والناشئين في دولة الإمارات في 25 من شهر ديسمبر/ كانون الأول 2010.

اجتماعات تشاورية لاتحاد غرب آسيا

حرص أمين عام اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى عبدالرحمن عسكر على عقد عدد من الاجتماعات التشاورية مع ممثلي ومندوبي الاتحادات الخليجية الأعضاء في اتحاد دول غرب آسيا، وتم خلالها مناقشة عدد من الأمور التنظيمية والاقتراحات لمنافسات وبطولات غرب آسيا، ونقل عسكر إلى أعضاء وممثلي دول غرب آسيا تحيات رئيس اتحاد دول غرب آسيا الشيخ طلال بن محمد آل خليفة.

إشادة كبيرة بالمندوب الفني محمد علي

أشادت الدول الخليجية المشاركة في منافسات بطولة الخليج لاختراق الضاحية بالجهود الكبيرة التي يقوم بها عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى عضو اللجنة الفنية الخليجية المندوب الفني للبطولة الخليجية محمد علي أحمد.

ويقوم محمد علي بجهود جبارة وكبيرة في الجانب الفني للبطولة، وخصوصا مع الخبرة الفنية والتحكيمية الكبيرة التي يملكها محمد علي أحمد. ونال محمد استحسان وإشادة جميع الدول الخليجية بالبطولة، فضلا عن الإشادة الواسعة من اللجنة التنظيمية في البطولة التي أكدت الدور البارز لمحمد علي في إنجاح منافسات البطولة

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً