العدد 2671 - الإثنين 28 ديسمبر 2009م الموافق 11 محرم 1431هـ

«وعد» تناقش الموقف من انتخابات 2010 في يناير

تبدأ جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) أعمال مؤتمرها العام الاستثنائي الذي ينعقد في يوم السبت (2 يناير/ كانون الثاني 2010)، لمناقشة الموقف من انتخابات 2010.

وقال بيان صحافي للجمعية إن المؤتمر ينعقد تحت شعار «للأفراد رؤى متعددة وآراء مختلفة... وللحزب موقف واحد» إلى جانب ستة شعارات فرعية تم اعتمادها، هي: شرعية الدستور، التغيير يأتي من الشعب وليس من مجلس النواب، قراراتنا المفصلية تتخذها قواعدنا الحزبية، تباين وجهات النظر دليل على حيوية الحزب، الأحزاب التي تراجع مواقفها جريئة وفاعلة، مبادؤنا ثابتة... تكتيكاتنا متغيرة.

وصرح رئيس اللجنة العليا للمؤتمر محمد مطر، بأن اللجنة المركزية قررت عقد لقاء داخلي موسع مع الأعضاء لعرض توصياتها بشأن التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للجمعية إلى جانب فتح الحوار فيما يتعلق بموقف الجمعية من انتخابات 2010، تمهيدا للحوارات النهائية التي ستجري في المؤتمر الاستثنائي القادم.

وأضاف أنه سيتم أثناء اللقاء توزيع تقرير اللجنة المركزية بشأن الرؤية المطلوبة من العملية السياسية و «المشروع الإصلاحي السياسي» والذي سيرفع للمؤتمر العام لمناقشته واعتماده، حيث سيعقد اللقاء مساء يوم الأربعاء (30 ديسمبر/ كانون الأول المقبل) في مقر الجمعية بأم الحصم.

وأشار مطر إلى أن الحوارات الداخلية بين الأعضاء بدأت تجري منذ فترة عبر المجموعة الإلكترونية الجمعية وهو ما يعزز تبادل الآراء ووجهات النظر التي سيحسمها المؤتمر.

العدد 2671 - الإثنين 28 ديسمبر 2009م الموافق 11 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:03 م

      سترواي مطالبنا هي احترام حقوق الشعب، ومحارب الظلم والفساد والإستبداد والقمع والإرهاب

      التغيير يأتي من الشعب وليس من مجلس النواب. احترام إرادة الشعب ، سيادة القانون وتطبيقة على الجميع الكبير والصغير الحاكم والمحكوم. احترام حقوق الشعب، محارب الظلم والفساد والإستبداد والقمع والإرهاب. توفير الحماية للمواطنين الإهتمام بالإقتصاد وبالأمن للمواطنين ، تأمين السكن والعمل والتعليم والتطبيب.

    • زائر 1 | 12:42 ص

      بو خالد

      قرارات مفصلية و جاها الروماتيزم و الشرعية نتفتوها بالسلندرات و الدستور حرقتوه بالمولوتوف و في النهاية يتقاعد نائب و يجي اخوه علشان يشبع مثله و ام صلوووووووووووح تقعد تنووووووووووح.

اقرأ ايضاً