العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

فينغر يطمئن الجماهير بدخوله السوق الشتوية

قطع مدرب فريق أرسنال الفرنسي آرسين فينغر الشك باليقين وأكد أنه سيقوم بالتعاقد مع لاعبين جدد على رغم نفيه المتكرر كل الأسماء التي تتداولها الصحافة.

وقال آرسين فينغر بالحرف الواحد عبر موقع نادي أرسنال الرسمي: «أنا أريد الشراء».

ومن المتوقع أن نادي أرسنال يبحث عن لاعبين اثنين، الأول لاعب في مركز خط الهجوم يلعب كمهاجم صريح والثاني لاعب في مركز خط الوسط يلعب كلاعب خط وسط مدافع.

وقال فينغر: «لدي المال ولدي الرغبة في شراء اللاعبين، لكنني لا أجد اللاعب الذي أشتريه».

وأضاف «كل شيء يتوقف على ما ستقوم به الفرق ذات القدرة الشرائية الكبيرة مثل تشلسي ومانشستر سيتي، ففي حال قرروا الشراء من الدوري الإنجليزي فإن السوق سيصبح مشغولا وسنواجه صعوبات به».

كلمات فينغر الأخيرة تؤكد أن المدرب يفكر بتعاقدات من داخل الدوري الإنجليزي، لذلك فإن أسماء مثل مهاجم أستون فيلا أغنبلاهور ستكون مرتبطة بأرسنال عما قريب.

وعلي ما يبدو أن المدير الفني لأرسنال آرسين فينغر قد أعاد لنفسه ولفريقه الثقة مجددا بعد أن عادت له روح المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه بخمس مباريات في اخر ست مباريات من عمر مسابقة الدوري.

وقال آرسين فينغر: «العام 2009 بشكل عام كان إيجابيا، ونأمل مواصلة التحسن في العام الجديد وهذا أمر طبيعي لأننا فريق شاب وينبغي علينا جميعا أن نتحسن. في مثل هذا الوقت من العام الماضي خرجنا من هذه الفترة الصعبة، لذلك أنا أكثر تفاؤلا الآن أكثر مما كنت عليه العام الماضي».

وأضاف « أنا مسرور للغاية خلال الأسابيع القليلة الماضية لأنه منذ مباراة تشلسي كسبنا العديد من النقاط لنعود من جديد وهذا أمر مدهش حقا».

وعن مفتاح الفوز بالبطولات، قال فينغر: « الأمر عائد إلينا الآن وإلى الاستمرارية وإلى مدى الجهد الذي نبذله في كل مباراة. لذلك دعونا نركز على أدائنا لأنه في نهاية الموسم سيحدد موقفنا قبل أي شيء أخر».

يذكر أن فريق أرسنال إذا استطاع الفوز على فريق بولتون في الأسبوع المقبل على إستاد الإمارات سيصبح في المركز الثاني بفارق نقطة واحده فقط عن المتصدر فريق تشلسى، بخلاف ذلك فإن الفريق لا يزال منافسا رئيسيا في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً