العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

فيديش سيخرج قريبا من مانشستر يونايتد

رأت صحيفة «الميرور» الإنجليزية أن مستقبل مدافع فريق مانشستر يونايتد اللاعب نيمانيا فيديتش أصبح أكثر غموضا مع فريقه الحالي، وذلك عقب سحب المدرب السير اليكس فيرغسون لأسم فيديتش قبيل مواجهة ليدز يونايتد في كأس الاتحاد والتي خسرها الشياطين الحمر 1/0.

وبحسب الصحيفة فإن فيديتش رفض اللعب قبيل المباراة بسبب شكواه من أعراض مرض لم يتم تحديده وذلك أثناء تمارين الإحماء، وكان المدرب فيرغسون قد ظهر متعاطفا معه أثناء ذلك.

التغيير كان مع تصريح فيرغسون بعد المباراة إذ قال: «لا أستطيع أن أخبركم عن الوضع مع نيمانيا، لا أستطيع أن أخبركم أبدا».

ورأت «الميرور» أن هذا الغموض قد يعني بشكل كبير أن فيديتش لم يعد مستقرا مع الشياطين الحمر، بل توقعت وجود تحركات سريعة من قبل أندية كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة. فحسب رؤية الصحيفة فإنه ليس هناك في كرة القدم ما يسمى إصابة غامضة وإنما ظروف غامضة.

ومازال الكثير يتحدث عن تأثير انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدريد، لكن وعلى ما يبدو أن تقدم مستوى واين روني وارتفاع معدل تهديفه المقرونين بروحه القتالية الفريدة جعلت لاعبي مانشستر يونايتد ينسون تألق رونالدو مع الشياطين الحمر، ومن هؤلاء المتأثرين بهذا التميز المدافع الصربي المطلوب بحسب التقارير الصحافية لريال مدريد ألا وهو نيمانيا فييدتش.

فقد قال اللاعب الصراني فيديش: «لو كان هناك لاعب نريد الاحتفاظ به دوما معنا فهو واين روني وليس رونالدو».

وأضاف «لا أنكر أن رونالدو لاعب عظيم لكننا ما زلنا فريقا كبيرا على رغم رحيله، لكن نحن فريق هنا لا نحب أن نخسر ولذلك سنستمر في طريق النجاح».

يذكر أن تقارير عدة تؤكد نية ريال مدريد استقدام فيديتش في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل مبلغ مالي قد يجعله أغلى مدافع في العالم إذ تتحدث التقارير عن 40 مليون يورو.

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً