العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

إعلان أسماء الفائزين بمسابقة مدرسة آرسنال الكروية

أقيمت بمناسبة بدء النشاط الرسمي

اختتمت أمس (الاثنين) مسابقة مدرسة آرسنال لكرة القدم المجانية والتي أقيمت على مدى 5 أيام متتالية بدءا من يوم الخميس الماضي، إذ تم طرح أسئلة متنوعة ومتعلقة بالمدرسة والمرتبطة بالنادي الأم «نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم» وهو أحد أندية الدرجة الممتازة في إنجلترا ويعتبر من أفضل الأندية على المستوى الأوروبي والعالمي. وسيتم الإعلان عن الفائزين في عدد يوم غد (الأربعاء).

وجاء تنظيم هذه المسابقة قبل بدء النشاط الفعلي لمدرسة آرسنال، إذ من المقرر أن تنطلق أول التدريبات الخاصة بالمدرسة يوم غدٍ (الأربعاء) 6 يناير/ كانون الثاني الجاري بإشراف خاص من قبل المدربين المعينين من قبل المدرسة، إذ سيقومون بالإشراف على تدريب عدد من الناشئة تتراوح أعمارهم بين 5 - 18 عاما وفقا للأساليب التدريبية المتبعة والمعتمدة من قبل نادي آرسنال.

وحددت مدرسة آرسنال (7) جوائز للجمهور سيتم السحب عليها بعد نهاية المسابقة، إذ سيمنح الفائز بالجائزة الأولى اشتراكا مجانيا لمدة (12 أسبوعا) شاملا رسوم التسجيل وحقيبة خاصة بالتدريبات بكامل معداتها وستكون الجائزة الثانية خصما (50 في المئة) على الاشتراك لمدة (12 أسبوعا) بينما ستكون الجائزة الثالثة طقما رسميا خاصا بفريق آرسنال والجائزة الرابعة والخامسة ستكون حقيبة تدريب أما الجائزة السادسة والسابعة فستكون كرة رسمية خاصة بالمدرسة.

يذكر أن المدرسة أعلنت عن فتح باب التسجيل للاشتراك والانضمام لبرامجها التدريبية وفق أسعار محددة تعتبر منخفضة مقارنة بالأسعار بمدارس آرسنال والمنتشرة حول العالم، إذ تكلف كل فترة (لمدة 12 أسبوعا) بين (135 - 183 دينار) بحسب عمر اللاعب شاملة للتدريبات بمعدل تدريب كل أسبوع بالإضافة لحصول اللاعب على الطقم التدريبي، كرة آرسنال الخاصة، كسارة للعب وكذلك عضوية الاشتراك. ويمكن للزوار زيارة موقع المدرسة على (www.arsenalschoolbahrain.com) للاطلاع على البرامج المختلفة ويمكنهم التسجيل عبر الموقع، إذ إن التسجيل مازال مفتوحا لاختيار البرامج التدريبية التي يرغبون فيها والاطلاع على المعلومات المختلفة.

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً