العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

«الشفروليه سوبر كارز» تنهي استعداداتها لإقامة الجولة الثالثة

في منافسة يتوقع لها الإثارة على حلبة الريم السعودية

أنهت إدارة بطولة الشفروليه سوبر كارز الشرق الأوسط استعداداتها لجولتها الثالثة والمقرر إقامتها على حلبة الريم السعودية، يومي الأربعاء والخميس المقبلين 6 و7 يناير/ كانون الثاني الجاري في منافسات يتوقع لها أن تشهد ندية وإثارة بين المتسابقين الموزعين على فئتي الـ «SC09» و»SC06».

وسيقام إلى جانب السباق بطولة الشفروليه سوبر كارز الشرق الأوسط، منافسات تحدي البورش GT3 الشرق الأوسط في جولته الثانية بعد تلك التي أقيمت على حلبة البحرين الدولية ضمن مهرجان السرعة.

وكان الفريق التقني والفني محملين بسيارات البطولة شدوا الرحال إلى العاصمة السعودية (الرياض)، منذ الأحد الماضي استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة التي شهدت نجاحا تنظيميا باهرا في جولتيها الماضيتين واللتين أقيمتا في حلبة ياس ضمن جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 والجولة الثانية على حلبة البحرين الدولية في ضمن مهرجان أسبوع السرعة.

ومن المتوقع أن يكتمل نصاب السائقين الذين أكدوا تواجدهم في البطولة اليوم، فيما لم يحدد العدد النهائي للمشاركين بالجولة وذلك لارتباط البعض منهم بظروف خاصة، إلى جانب عدم انتهاء البعض الآخر من إجراءات استصدار تأشيرة الدخول إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

وتأكد غياب السائقة العمانية الطموحة ليلى السناني عن منافسات الجولة الثالثة بعد الظهور اللافت لها في الجولة الماضية على حلبة البحرين الدولية.

وشهدت الجولتان الماضيتان صراعا محتدما بين سائقي البطولة بعد أن عاد السائق فهد المسلم إلى التألق بتحقيقه بطولة السباق الأول من الجولة الثانية بعد الأداء الراقي الذي قدمه على مضمار حلبة البحرين الدولية، قبل أن يتبعه تألق آخر للبحريني رائد رفيعي صاحب المركز الأول في السباق الثاني والذي استغل تأخر المسلم في انطلاقته وبالتالي الحفاظ على صدارته في السباق حتى عبوره خط النهاية.

وشهدت الجولة الثانية أيضا تمكن تحسين عدد من المتسابقين لأوضاعهم في البطولة وتعويض نتائجهم المخيبة في الجولة الأولى بدءا من الإماراتي محمد العويس الذي وجد بقوة على حلبة البحرين الدولية حين كسب المركز الثاني في السباق الأول وكان قاب قوسين أو أدنى من خطف المركز الأول لولا المنافسة الشرسة التي أبداها المسلم، إلا أن تألق العويس توج بتفوقه على البحريني العنيد رائد رفيعي الذي احتل المركز الثالث.

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً