العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

مشرف: استعداداتنا إيجابية... وسنلعب للانتصار أمام المحرق

أكد لاعب طائرة البحرين أحمد مشرف أن فريقه جاهز لانطلاقة الموسم الجديد والفضل يعود إلى التزام اللاعبين الكبير في فترة الاعداد بأكملها بالإضافة إلى الجدية في تأدية التدريبات التي كان يقودها مدرب الفريق الوطني محمد الماجد، وأضاف «فريقنا استعد مبكرا للموسم لأن هناك طموحات عدة نأمل أن نحققها فيه، وبالتالي هذا العمل نأمل أن يتكلل على أرض الواقع وبتحقيق نتائج إيجابية».

وتابع مشرف قائلا: «صحيح أنني التزمت بالتدريبات حديثا بسبب مشاركتي مع المنتخب الوطني في البطولة الخليجية إلا أنني رأيت عند عودتي فريقا يملؤه الطموح والرغبة في تحقيق نتائج إيجابية، وأود أن أوضح أننا كفريق نملك عناصر خبرة مميزة بإمكانها قيادته بالشكل المناسب، ولدينا أيضا لاعبين شباب يحتاجون للخبرة، وبالتالي نحن فريق مزيج من الشباب والخبرة وكلنا حماس بأن نظهر بشكل لائق في اللقاء الأول لنا هذا الموسم ضد طائرة المحرق».

وعن خوضه لأول لقاء ضد ناديه السابق، قال: «المباراة خاصة بالنسبة لي ولبعض من زملائي، ولكننا كلاعبين سندع كل شيء جانبا لأننا نود تقديم مباراة كبيرة أمام فريق كبير ويملك لاعبين متميزين أيضا، ولكن ما يهمنا كلاعبين الآن هو الدخول بتركيز كبير وأن نستغل اندفاعنا وحماسنا خير استغلال».

وأضاف «سنلعب هذه المباراة من أجل الفوز لأن ذلك عبارة عن طموحنا الحقيقي الذي نود تحقيقه منذ البداية، ونحن على علم بصعوبة المهمة».

وأوضح مشرف أنهم لن يلعبوا هذا اللقاء بلاعب محترف؛ نظرا لعدم انتهاء إجراءات تسجيل أليخاندرو عمر وكذلك المحرق لن يلعب بلاعب محترف ما سيجعل المباراة محلية خالصة، وأضاف «سنحاول إثبات أنفسنا منذ اللقاء الأول».

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً