العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

تشلسي وسيتي يُجهزان عرضا جديدا لريبيري

مر سوق الانتقالات الصيفي، وجاء سوق الانتقالات الشتوي، ولا يزال النجم الفرنسي بلال ريبيري لم يمسك بقلمه ليوقع على تمديد تعاقده مع ناديه «بايرن مونشين» الألماني، لتظل الأندية الإنجليزية والإسباني في مطاردته.

يرتبط النجم الفرنسي بعقد مع البايرن يمتد حتى العام 2011 وعرضت عليه إدارة الفريق البافاري التجديد لكنه لم يعلن عن موقفه حتى الآن ما أعطى تشلسي - أكثر الأندية التي فاوضت اللاعب حديثا- فرصة تحضير صفقة جديدة لعرضها على إدارة ناديه.

واعترف رئيس النادي أولي هونيس أن ريبيري سيتم بيعه الصيف المقبل إذا لم يجدد تعاقده وهذه هي نية اللاعب الذي قال: «سأحدد واجهتي المقبلة قبل كأس العالم 2010».

وأكدت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية أن تشلسي والمان سيتي يجهزان عرض قوي للانقضاض على ريبيري لأنه من ضمن خططهم الرئيسية في التعاقدات الجديدة الصيف المقبل، ويريد الثنائي إنهاء الصفقة من الآن كي لا يزعجهم ريال مدريد في الصيف.

في المقابل، صرح ريبيري أثناء وجوده في معسكر ناديه بدبي الإمارات: «قرار التوقيع على عقد جديد مع البايرن يعود لي، سيكون هناك محادثات جديدة بين وكيلي ونادي البايرن وأعتقد أن كل شيء سيتضح قبل كأس العالم 2010 بأيام قليلة».

وغاب ريبيري معظم أوقات الموسم بسبب سلسلة من الإصابات ويتمنى أن يتخلص من هذا الحظ العثر في العام الجديد.

وقال اللاعب أثناء تدريبه مع الفريق لاستعادة لياقته البدنية: «اشعر بحالة جيدة في بعض الأحيان وفي البعض الأخر أشعر بحالة سيئة، وأتمنى أن أكون مُتاحا عن قريب خصوصا في مباراة هوفنهايم».

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً