العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

رئيس الريال يكشف عن أهدافه في الصيف المقبل

كشفت صحيفة «الآس» في تقرير يبدو جريئا أمس عن تفاصيل اجتماع مجلس إدارة ريال مدريد، والذي تم قبل أن يتوجه الرئيس فلورنتينو بيريز في رحلة مع أسرته لقضاء عطلة الأعياد وهو الأمر الذي منعه من مشاهدة مباراة الريال وأوساسونا التي انتهت بالتعادل السلبي 0/0.

فحسب الصحيفة فإن فلورنتينو بيريز أخبر النجوم رونالدو وكاكا وكريم بنزيمة أن عليهم الفوز في دوري الأبطال وبطولة الدوري، لكنه شدد على أهمية الفوز في دوري الأبطال لأن الفوز في البطولة العاشرة أمام جماهير ريال مدريد سيكون أمرا رائعا للغاية ويمحو خيبات المواسم الماضية.

تقرير الصحيفة القريبة من نادي ريال مدريد ذكرت 3 أسماء لتكون في ريال مدريد الموسم المقبل: أولها نجم بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري، والذي تقول بعض الصحف أن الريال حسم صفقته.

وثانيا سيرجيو أغويرو، إذ يبدو الفريق الإسباني يحضر لمرحلة ما بعد مهاجم أتلتيكو مدريد، فضم مهاجمين شباب ومواهب شابة كبيرة.

أما اللاعب الثالث المفاجأة فقد كان نجم خط وسط نادي أرسنال سيسك فابريغاس، وقالت الصحيفة أن ريال مدريد يريد خط الشاب المبدع قبل برشلونة.

ولم توضح الصحيفة إن كان ريال مدريد سيحضر نجما واحدا من هؤلاء أم جميعهم، لكن المنطق يقول أن ريال مدريد لن ينفق 150 مليون يورو من أجل المهاجمين الثلاثة مرة أخرى، وبالتالي قد يكون الأرجح هو التعاقد مع أحد هؤلاء النجوم.

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً