العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

أمين النجمة...ثاني الضحايا

قررت إدارة نادي النجمة إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز أمين من منصبه وتعيين مساعديه الوطنيين مبارك جوهر وطارق إبراهيم لقيادة الفريق في القسم الثاني من دوري الدرجة الأولى.

جاء ذلك بعد الاجتماعات التي شهدتها أروقة نادي النجمة في الأيام الثلاثة الماضية على اثر الخسارة المفاجئة للفريق أمام سترة وخروجه المبكر من دور الـ 16 لكأس الملك، وهو ما أدى إلى اجتماع اللجنة الرياضية برئاسة عيسى القطان مع الجهازين الإداري والفني لمناقشة أسباب الخسارة ووضع الفريق، وعلى ضوء تلك المناقشات تم رفع تقرير إلى مجلس إدارة النادي في اجتماعه الليلة قبل الماضية، واتخذ خلاله قرار الاستغناء عن المدرب عزيز أمين الذي كان النجمة تعاقد معه مطلع الموسم الحالي لكن الظروف حالت دون التوفيق، إذ يحتل الفريق المركز الخامس في الدوري وخروجه المبكر من كأس الملك.

وكان عزيز أمين صرح أنه يتقبل قرار الاستغناء عنه وذلك وضع طبيعي ويحترم القرار إذا كان فيه مصلحة الفريق.

وسيباشر مبارك جوهر وطارق إبراهيم مهمة قيادة الفريق بدءا من الاثنين المقبل مع استئناف تدريبات الفريق للقسم الثاني من الدوري.

ويعتبر عزيز أمين الضحية الثانية لمدربي الدوري بعد نهاية القسم الأول بعد مدرب الأهلي الصربي دوشان الذي تمت إقالته بعد القسم الأول أيضا.

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 5:19 ص

      صدقتونى الحين

      من قبل ان اكتب ان عزيز امين ما عنده شى حاله حال سلمان شريده هولاء مدربين الى منتخبات مزوره فقط سلمان حصل على فريق منتخب ومطعم بمحترفين احسن من لاعبين المنتخب ومشت اموره وعزيز طب فى النجمه ما عنده شى يقدمه البسيتين لو شويه باعو النادى وهم يجلبون لاعبين اليه والنتيجه شنو صفر على الشمال

    • زائر 2 | 3:04 ص

      شماعة الخساره دائماً

      هذا حال كل الفرق اذا خسروا خلوا اللوم على المدرب ما اقول الا هاردلك يا امين...

    • زائر 1 | 2:28 ص

      من الضحية

      ليش مانقول ان نادي النجمة ضحية المدرب

اقرأ ايضاً