العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

محمد بن راشد وناصر بن حمد يقودان فرسان البحرين والإمارات

خالد بن حمد يشيد بدعم ورعاية بنك يونيكورن للاستثمار سباق العمالقة في البحرين

رحب قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة بالمشاركين في منافسات بطولة سباق العمالقة – جولة البحرين «2» لمسافة 120 كيلومترا المقررة أن تستضيفها قرية البحرين الدولية للقدرة يوم غد (السبت) برعاية بنك يونيكورن للاستثمار.

وأكد سموهما أن مشاركة نجوم وفرسان الإمارات بقيادة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وفرسان دبي وأبوظبي سيضيفان الإثارة والمنافسة القوية في جولة البحرين من بطولة العمالقة، مؤكدين أن تواجد نخبة وأبطال القدرة الإماراتية على أرض البحرين مدعاة للفخر والاعتزاز وانه لشرف كبير للبحرين استضافة العمالقة في جولة من جولات بطولة العمالقة.


خالد بن حمد يوقع اتفاقية الرعاية

من جانب آخر، استقبل رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المدير التنفيذي لتوظيف الاستثمار ببنك يونيكورن للاستثمار علي حبيب قاسم والمدير التنفيذي أول حسين جمشير لتوقيع اتفاقية رعاية بنك يونيكورن للاستثمار لمنافسات سباق جولة البحرين من بطولة العمالقة للقدرة.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالخطوات التي يقوم بها بنك يونيكورن للاستثمار من خلال حرصه الكبير على تقديم الدعم والرعاية لمنافسات جولة العمالقة وللعام الثاني على التوالي، وأشار أن هذه الرعاية والدعم سيساهمان في مواصلة النجاحات الكبيرة التي يحققها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة واستضافته للفعاليات والبطولات الكبيرة والتي يعد سباق العمالقة أحد أبرز الفعاليات والبطولات التي تقام على أرض مملكة البحرين.

ومن جهته، أشاد علي حبيب قاسم بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا على النجاحات المتواصلة لجميع الفعاليات الكبيرة التي تقام على أرض البحرين.


محمد بن راشد يتقدم فرسان الإمارات

يتقدم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فرسان الإمارات المشاركين في منافسات سباق الجولة الثانية من بطولة العمالقة للقدرة.

وسيكون صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مقدمة فرسان الإمارات الذي أعلن عن فرسانه المشاركين في هذا السباق وبوفد كبير ومميز من 45 فارسا يمثلون إسطبلات الإمارات.


الفريق البحريني يواصل تدريباته

حرص الفريق البحريني للقدرة بقيادة قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وفرسان الفريق المكون من الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وعبدالحق قدوري ويوسف طاهر وأحمد جناحي على مواصلة الاستعدادات والتدريبات الأخيرة في قرية البحرين الدولية للقدرة، وذلك من خلال وضع الاستراتيجيات الخاصة للفريق عن طريق متابعة خط سير السباق والوقوف على استعدادات الجياد والتأكد من سلامتها والفرسان المشاركة في منافسات البطولة.

وكعادتها ستتواجد قناة البحرين الرياضية في قلب الحدث لمتابعة وتغطية فعاليات السباق على الهواء مباشرة من خلال متابعة المراحل الأخيرة من السباق والاستوديو التحليلي الذي يضم نخبة من المذيعين والمحللين وكبار النجوم والفرسان لتسليط الضوء على مجريات السباق وتحليل كل مرحلة من مراحل السباق الخمس.

وحرصا على مبدأ التعاون الكبير بين مملكة البحرين ودولة الإمارات في جميع المجالات، ومن بينها مجال النقل التلفزيوني بين القنوات الفضائية، سيكون هناك تعاون خاص بين قناتي البحرين الرياضية وقناة دبي الرياضية لنقل وقائع منافسات المراحل الأخيرة نم سباق جولة البحرين لبطولة العمالقة على الهواء مباشرة.

وتواصلت المباحثات بين الجانبين خلال الأيام الماضية من أجل نقل فعاليات البطولة وأن تشارك القنوات الرياضية في انجاح الحدث الرياضي الكبير الذي يشهد مشاركة نخبة الفرسان وعمالقة القدرة في البحرين ودولة الامارات.

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً