العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

داوود يعلن انطلاق بطولة الميثاق في 19 فبراير المقبل

أعلن رئيس مركز شباب مدينة حمد جمال داوود سلمان عن تنظيم بطولة المراكز الشبابية الاولى لكرة القدم تحت شعار «يوم الميثاق الوطني» بمشاركة المراكز الشبابية في مملكة البحرين والذي سيكون يوم التاسع عشر من فبراير المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأول في مقر المركز «بمدينة حمد» والذي حضره مدير إدارة الهيئات الشبابية بالمؤسسة للعامة للشباب والرياضة محمد القوتي وممثلون عن المراكز الشبابية وعدد من المسئولين بالمؤسسة.

وأشاد جمال داوود بتجاوب الكبير من المراكز الشبابية بقبول الدعوة وحضور الاجتماع الذي عقد في مركز شباب مدينة حمد بوجود مدير إدارة الهيئات الشبابية وعدد من مسئولي المؤسسة العامة للشباب والرياضة، وذلك للمشاركة في التنسيق والتنظيم لهذه البطولة.

وأوضح داوود أن اتخاذ يوم الميثاق الوطني شعارا للبطولة جاء دعما لبرنامج الاصلاح الذي ارساه جلالة الملك المفدى والطموح الذي ابداه الشباب للمساهمة في البناء والعطاء والارتقاء في المجال الرياضي بدفع المراكز الشبابية لتأخذ دورها الفعال في المجتمع والانطلاق نحو تنظيم أنشطة رياضية وثقافية وفتح افاق التعاون بين المراكز الشبابية لتحقيق اهدافها وفقا للخطة الاستراتيجية التي وضعتها إدارة الهيئات الشبابية بالمؤسسة، مضيفا أن تم التوجيه إلى التعاون والتنسيق مع إدارة الهيئات الشبابية بالمؤسسة لبحث أفضل السبل من أجل الارتقاء بالأنشطة الشبابية والرياضية في هذه المراكز.

وقال داوود : «إن مركز شباب مدينة حمد قد شكل لجنة تنظيمية وقد بدأت فعلا عملها لوضع الخطط الكفيلة بإنجاح هذه البطولة بالتعاون البناء مع ادارات جميع المراكز الشبابية التي اكدت دعمها لهذه البطولة والعزم على إنجاحها واستمرارها سنويا». مشيرا إلى أنه تم توجيه دعوة لجميع المراكز الشبابية المشاركة لترشيح من يمثلها في اللجنة المنظمة للبطولة.

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً