العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

4,3 ملايين عدد زبائن الهاتف النقال في «بتلكو»

بلغ إجمالي عدد زبائن مجموعة «بتلكو» لخدمة الهاتف النقال 4,3 ملايين زبون، منها 767 ألف زبون فعال في البحرين، ما يجعل الحصة الأكبر في السوق المحلية للشركة.

وتعتبر «بتلكو» شركة الاتصالات الأولى في منطقة الخليج التي تطلق خدمة «برودباند» مدفوعة الأجر وجهاز O-net موبايل برودباند، الذي يعتبر الجهاز الأصغر والأخف والأكثر تطورا من الناحية التقنية في العالم. ويوفر الجهاز الجديد حرية التنقل اللاسلكي لخدمة برودباند بسرعات فائقة تصل إلى Mbps 7.2، الأسرع في المملكة. وتمكن هذه الخدمة الزبائن من تصفح الإنترنت، وإرسال واستلام رسائل نصية قصيرة، والتحادث مع الآخرين باستخدام خدمة التراسل الفورية الحالية والاستفادة من تطبيقات الأعمال بشكل مريح عبر جهاز حاسوب محمول أو حاسوب مكتبي في أي مكان وزمان.

كما توفر «بتلكو» خدمة الجيل الثالث للموبيل 3,5G من خلال خدمات البريد المرئي وخدمات المؤتمرات المرئية التي تتيح للزبائن خيار عقد الاجتماعات عبر الاتصلات المرئية بكل يسر مباشرة على هواتفهم النقالة. وتضم مجموعة خدمات 3,5G خدمة برودباند اللاسلكية، و الاتصال المرئي، والبريد المرئي. كما يتمتع زبائن بتلكو بموقع لخدمات الهاتف النقال يشتمل على العديد من أنواع خدمات المحتوى الممتعة التي تلبي متطلبات مختلف قطاعات الزبائن في البحرين.

وترتبط بتلكو باتفاقات للتجوال الدولي مع أكثر من 400 مشغل حول العالم. وبالنسبة إلى زبائن «بتلكو» كثيري السفر، قدمت الشركة خدمة Batelco World Freedom، التي تمكنهم من استلام المكالمات والرسائل النصية مجانا من جميع أنحاء العالم أثناء تجوالهم في 21 بلدا. وأكدت مدير عام وحدة قطاع المستهلكين في «بتلكو» منى الهاشمي، أهمية زبائن خدمة الهاتف النقال للشركة بقولها «تولي (بتلكو) أهمية خاصة لزبائن خدمة الهاتف النقال وتقدم لهم باستمرار خدمات متنوعة ومتطورة وعددا كبيرا من العروض المثيرة».

وأضافت «سنواصل استثماراتنا في بنية الاتصالات النقالة في المملكة التي تعمل بتقنية 3,5G لنضمن استمرار استفادة زبائننا لخدمة الهاتف النقال من أحدث الخدمات التي تفرزها عقول المصنعين في هذه الصناعة وتعزيز خبرات زبائننا الأوفياء».

وعن أهمية عمليات الشركة في السوق المحلية، قال الرئيس التنفيذي للشركة بيتر كالياروبولوس: «ندرك تماما أهمية ريادتنا للسوق المحلية باعتباره القاعدة التي نبني فيها قوتنا لمواجهة التحديات التي تمثلها شركتا «زين» و»STC» وننطلق منها إلى أسواق أخرى في العالم».

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً