العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

«مايا لاشوكولاتيري» البحرينية تفتتح أول محلاتها في الدوحة

أعلنت شركة ذي ليفينغ كونسيبتس البحرينية The Living Concepts (TLC) المالكة لمحلات مايا لاشوكولاتيري، عن افتتاحها فرعها الجديد بمجمع لاند مارك في الدوحة. ويأتي ذلك في اطار الاتقاقية التي وقعتها الشركة مع شركة BTC Business Trading Company القطرية.

ويعد هذا الفرع ثاني محطة لمحلات مايا من بعد إطلاقها في مجمع السيف بمملكة البحرين. وقد حضر الافتتاح كل من المدير التنفيذي لشركة TLC عيسى فقيه، ومدير مايا برتراند اسبوي ومدير شركة BTC عبدالعزيز الربان.

وصرح فقيه بالقول «تأكدنا من خلال الاتفاقية مع دولة قطر أن استراتيجية التوسع التي نسعى إليها إقليميا تسير في الطريق الصحيح، وما افتتاحنا هذا الفرع إلا بداية الانطلاق لافتتاح فروع أخرى في المستقبل القريب».

وعبر الربان عن فرحته بالمشروع «لما فيه من تقديم الجديد للشعب القطري الذي يتميز بذوقه الرفيع وحبه للرفاهية»، وقال «إن هدفنا الأساسي يكمن في تزويد السوق القطرية بأفضل المحلات التجارية، وتعتبر محلات مايا لاشوكولاتيري أحد المحلات التي تنطبق عليها المعايير العالمية، ونحن فخورون بأن نستضيف هذا الاسم التجاري من دولة شقيقة كمملكة البحرين».

وقد تم افتتاح مايا لاشوكولاتيري برأس مال يقدر بـ 3 ملايين دولار أميركي للعمل على تطوير المشروع، مع العلم بأن هناك خططا مستقبلية لافتتاح مزيد من الفروع وهناك مخطط لافتتاح فرع آخر في مجمع فيلاجيو في قطر.

يذكر أنه سيتم تصدير كل المنتوجات من مملكة البحرين لوجود أول مصنع للشوكولاتة تم تأسيسه من قبل شركة ذي ليفينغ كونسيبتس The Living Concepts والتي تسعى إلى وضع البحرين على خريطة التجارة العالمية، ليدرك الجميع أن المملكة قادرة على أن تطور منتجات جديدة تنطبق عليها المعايير الدولية، وتضمن محلات مايا لاشوكولاتيري أن تكون من الأسماء التجارية المعروفة في 2009 في كل من الكويت والسعودية ولبنان ومصر.

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً