العدد 2694 - الأربعاء 20 يناير 2010م الموافق 05 صفر 1431هـ

محمد الشيخ يفوز بذهبية جائزة آل ثاني الدولية للتصوير الفوتوغرافي

فاز المصور الفوتوغرافي البحريني، محمد الشيخ بالميدالية الذهبية لفئة العرب والشرق الأوسط في مسابقة آل ثاني الدولية للتصوير الفوتوغرافي 2009، أما الجائزة الرابعة فكانت للجمعية البحرينية للتصوير الضوئي (تحت التأسيس) والتي اختيرت من بين أفضل 10 أندية عالمية شاركت في المسابقة لهذا العام.

وتعتبر المسابقة من أكبر المسابقات العالمية للتصوير الفوتوغرافي من حيث قيمة الجوائز وعدد الصور والمشاركين. وأقيم حفل توزيع جوائز المسابقة بفندق الشيراتون في العاصمة القطرية (الدوحة) وقد حضر عدد كبير من الأندية والجمعيات العالمية والفنانيين المهتمين بفن التصوير الفوتغرافي، حيث بلغ عدد المشاركين في المسابقة لهذا العام أكثر من 6000 مصور من 93 دولة من مختلف أنحاء العالم وشاركوا بأكثر من 80 ألف صورة توزعت على محورين رئيسيين. وكان لمملكة البحرين تواجد كبير ومميز في المسابقة من خلال مشاركة أعضاء الجمعية البحرينية للتصوير الضوئي (تحت التأسيس) والذين استطاعوا تحقيق إنجاز جديد لمملكة البحرين بحصد جوائز مميزة في جميع المحاور. فقد حصل المصور البحريني علي الكوفي على جائزة المحور العام لفئة الشرق الأوسط كما حصل المصور البحريني محمد العرادي على جائزة المحور الخاص (عالم الحيوان) لفئة الشرق الأوسط. هذا وقد تلقى الفائزون والجمعية التهاني والتبريكات من جميع المشاركين والأصدقاء من داخل البحرين ومن الجمعيات والأندية الخليجية المهتمة بفن التصوير الفوتوغرافي،

وقال رئيس الجمعية، محمد الشيخ: «أصبح للجمعية الآن عنوان واضح ومميز فإنجازاتها قد تخطت الحدود المحلية والإقليمية لتصل إلى المحافل العالمية بجدارة وتضع اسم مملكة البحرين في لائحة التميز».

العدد 2694 - الأربعاء 20 يناير 2010م الموافق 05 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً