العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

«الرفاع فيوز» ترحب بالمالك رقم 150

سجلت «الرفاع فيوز» معلما مهما آخر، وذلك بتسليم المفاتيح إلى المالك رقم 150 وهو سهيل القصيبي. وتشهد «الرفاع فيوز» تقدما محرزا، وذلك بعد أن شهد المشروع تحديات كبيرة خلال الـ 18 شهرا الماضية، إذ يقوم المقاولون الرئيسيون بعمل خطة أساسية في عملية تسليم المنازل على مدار العام 2010.

وقد علق المدير التنفيذي لـ «الرفاع فيوز» ياسر الراعي بالقول: «نحن مسرورون بالتقدم الإيجابي في تسليم الفلل مع وجود برنامج محدد للبناء والتسليم من خلال جدول زمني محدد. ولايزال تركيزنا الرئيسي من خلال القيام بحملة مشددة لضمان تسليم الفلل بطريقة مرضية إلى ملاك المنازل في أسرع وقت ممكن».

ومن جهته، صرح سهيل القصيبي بالقول: «أنا متحمس جدا لتسلم منزلي ولكوني جزءا من هذا المجتمع. وقد حصلنا على معاملة ممتازة من خلال الإدارة والموظفين في الرفاع فيوز. وعلى رغم التأخير فقد كنت راضيا من طريقة تعامل الرفاع فيوز مع مجموعة التحديات الصعبة. وبعد تسلم مفاتيح المنزل فإني أعترف بأني سعيد جدا من خلال القرار الذي اتخذته بشراء منزل هنا في الرفاع فيوز. ولقد أثار المنزل إعجابي، وأنا سعيد جدا بالنتائج، وخصوصا فيما يخص الشكل النهائي ونوعية التشطيبات الداخلية والخارجية».

ويكرس فريق تسليم المنازل حاليا بمعدل ما يزيد على 10 منازل في الأسبوع. وسيزداد عدد المنازل التي من المقرر أن يتم تسليمها تدريجيا خلال الأشهر التالية، والهدف هو تسليم نسبة تزيد على 30 في المئة من المنازل المباعة إلى ملاك المنازل بحلول نهاية الربع الأول من العام 2010. ويذكر أن المقاولين ملتزمون التزاما كليا من خلال الهدف الأساسي المتمثل في تسليم المنازل، ويتم العمل في الوقت نفسه في إطار زيادة وتسريع عمليات التسليم لأقصى حد ممكن. وحتى الآن تم إكمال وتسليم 20 في المئة من فلل المشروع من قبل المقاولين في الرفاع فيوز، وتم إكمال 95 في المئة من البنية التحتية حتى الآن، ويتم العمل على المناظر الطبيعية والجمالية بشكل مضطرد ابتداء من المناطق التي تم السكن فيها.

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:31 ص

      للاعلان

      صدق هذا الكلام للجرائد فقط انا من احد الاشخاص اللذين اشتروا منزلا في الرفاع الفيوز بعد تأخر تسليم بيتي مدة ستة اشهر عدا المعاملة السيئة من الموظفين بعدم الرد على المكالمات او اعطئك اي تفاصيل مع العلم اني دفعت كامل المبلغ المطلوب مني فقط ما قيمته 10% والتي يجب دفعها عند التسليم الا ان بيتي محتاج لسنة اضافية لانه لا يوجد اي عمال عليه من حوالي ثلاث اشهر

اقرأ ايضاً