العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

الجولة الرابعة لـ «الدراغ» تنطلق بمشاركة واسعة

اختتمت في وقت متأخر من مساء أمس الأول فعاليات «الاختبار والتجهيز» التحضيرية للجولة الرابعة من البطولة الوطنية لسباقات السرعة للموسم 2009/2010.

وشهدت فعالية الاختبار والتجهيز إقبالا واسعا بلغ قوامه 82 في 13 فئة مقسمة بين السيارات والدراجات النارية، بمشاركة كبيرة من جميع أنحاء دو مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات إلى جانب المشاركين البحرينيين. واستضافت حلبة البحرين الدولية إلى وقت متأخر من مساء الأمس فعاليات الحصة التأهيلية لسباق الجولة الرابعة الذي ينطلق اليوم والمتوقع له أن يشهد حضورا كثيفا من عشاق رياضات السرعة الميكانيكية.

وسينطلق السباق الرئيسي في الساعة الـ4.00 من عصر اليوم (الجمعة) في الفعالية التي يتوقع لها أن تمتد حتى وقت متأخر من الليل. وتهيب حلبة البحرين الدولية بجميع عشاق رياضة «الدراغ ريس» للتواجد في فعاليات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لسباقات السرعة، للحصول على تذاكر منصة بتلكو البالغ سعرها 3 دنانير، إلى جانب قاعات مجمع الواحة للضيافة المفتوحة للجماهير بسعر 15 دينارا للشخص الواحد في حين أن جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و15 عاما سيحصلون على خصم 50 في المئة على التذاكر. البطولة الوطنية لسباقات السرعة تنظم من قبل نادي البحرين لسباقات السرعة المنضوي تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات، وبإشراف من حلبة البحرين الدولية. وتم تخصيص القاعة رقم 11 النادي الإعلامي في مجمع الواحة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر وسعر التذاكر ليوم التجارب ديناران، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 15 سنة دينار واحد فقط. يذكر أن الجولة الرابعة ستنطلق في الفترة من 27 حتى 29 يناير/ كانون الثاني الجاري. ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة وذلك من خلال فعاليات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لسباقات السرعة. ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 17450000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com.

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً