العدد 491 - الجمعة 09 يناير 2004م الموافق 16 ذي القعدة 1424هـ

بحرينيتان تتعرضان لمحاولة اختطاف في السعودية

تعرضت أختان بحرينيتان (ف ح س) و ( م ح س) إلى محاولة اختطاف في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وذلك في الرابعة من عصر أمس الجمعة.

وتروي (ف ح س) القضية بعد أن عادت إلى البحرين بأنها وأختها ذهبتا إلى السعودية برفقة أخيهما الذي أوصلهما إلى الخبر وعاد لشعوره بالتعب وتركهما للتسوق - إذ كانتا معتادتين التسوق هناك حتى من دون مرافق - لكن وبسبب تعطيل المجمعات والأماكن التجارية في يوم الجمعة لم تستطيعا التسوق ما دعاهما إلى أخذ سيارة أجرة لتوصلهما إلى منزل أحدى العوائل التي يعرفونها في احدى مناطق السعودية.

وتواصل حديثها فتقول: «بعد وصولنا إلى ذلك المنزل لم تجدا أحدا ما دعانا إلى البحث عن سيارة أجرة إلا أننا ولأكثر من ساعتين لم نجد سيارة أجرة». ثم بعد ذلك صادفتا سيارة مرسيدس فيها رجلان وقفت لهما لتقلهما فطلبتا أن تأخذهما السيارة إلى الخبر إلا أن السائق اتجه اتجاها آخر لا يؤدي إلى الخبر ما أدى إلى شك الأختين فأخذتا تصرخان وتتشاجران بالأيدي مع المرافق للسائق الذي ضرب إحداهما ضربا شديدا على أجزاء جسمها كافة وحاولت الأختان فتح الأبواب وبعد محاولات عدة استطاعتا ذلك إلا أن السائق لم يقف إلا عندما رأى سيارة واقفة على جنب وشك في أنها لرجال الأمن الخاص.

وبعد أن وقف أولئك الرجلان اللذان هددا الأختين بفعل الفاحشة معهما سارت الأختان مسافة طويلة إلى أن وصلتا إلى مقر الشرطة في الساعة الثامنة مساء وقدمتا بلاغا ومن ثم أوصلتهما دورية الشرطة إلى جسر الملك فهد

العدد 491 - الجمعة 09 يناير 2004م الموافق 16 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً