العدد 2705 - الأحد 31 يناير 2010م الموافق 16 صفر 1431هـ

افتتاح أكبر متنزه بـ «الجنوبية» الخميس المقبل

تشهد المنطقة الجنوبية يوم الخميس المقبل افتتاح متنزه ترفيهي في منطقة الحنينية بالدائرة الأولى، حيث تزيد المساحة الإجمالية للمتنزه على 510 آلاف متر مربع وبكلفة إجمالية تقدر بمليون دينار، ومن المقرر أن يكون حفل الافتتاح برعاية محافظ الجنوبية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة. وقال عضو مجلس بلدي الجنوبية دياب النعيمي: إن المتنزه المزمع افتتاحه خلال هذا الأسبوع يقع في منطقة الحنينية وبالتحديد في الدائرة الأولى بالرفاع الشرقي ونظرا للمساحة الكبيرة التي يغطيها المشروع ناهيك عن مرافقه الكثيرة يعد الأضخم بالمنطقة وربما الأضخم على مستوى المملكة، هذا ما استدعى القائمين عليه أن يقسموا العمل على مرحلتين لنخرج بمحصلة كبيرة من المرافق والخدمات الترفيهية.

وأضاف أن المتنزه يحتوي على ملعب لكرة الطائرة وثلاث استراحات كبيرة شاملة للألعاب والمسطحات الخضراء، كما يخترق المشروع مضمار سيبلغ طوله ثلاثة كيلومترات عند الانتهاء كليا من المشروع يلتف على أغلب المرافق والاستراحات، كما تم تجهيز المتنزه بـ 209 مواقف للسيارات و6 دورات للمياه للنساء والرجال في منطقتين مختلفتين من المتنزه ومنطقة للمطاعم، هذا بالإضافة لعدم إغفال الجانب البيئي والجمالي بالمشروع بزراعة 464 شجرة بين المسطحات الخضراء والاستراحات وعلى جوانب المتنزه.

العدد 2705 - الأحد 31 يناير 2010م الموافق 16 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:15 ص

      كله للمجنسين .. و ما تنسوا تكثفوا الشرطة و الدوريات

      يجب تواجد عدد مناسب من الدوريات و اشرطة فيه.. لأنو دام للمجنسين بيصير في اشيا كثيرة و منها تخريب و تكسير المرافق .. لانهم حديقة زايد و كل مرة يكسروا ألعابها.. غير الأوساخ و القاذورات أعزكم الله... مو شايفين خيررر..

    • زائر 1 | 10:46 م

      ؟؟؟؟؟؟؟؟

      مبروك الي عيال بخش وجاد الله

اقرأ ايضاً